+A
A-

جارمكو تعقد اجتماع شركاتها التابعة السنوي

عقدت شركة الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو)، أحد أكبر المصانع التكميلية للألمنيوم في منطقة الشرق الأوسط، اجتماع شركاتها التابعة السنوي، وذلك في مقر المجموعة الرئيسي بمملكة البحرين خلال الفترة ما بين 16 وحتى 19 نوفمبر من عام 2019. وضم الاجتماع ممثلي فروعها العالميين في كل من منطقة الشرق الأوسط وآسيا والشرق الأقصى و أوروبا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية.

تم تنظيم هذه الأربعة أيام من الجلسات التفاعلية بين أعضاء الفريق العالمي لمراجعة أداء المجموعة وبناء فريق العمل. كما تم عرض الاستراتيجية الجديدة للمجموعة بالإضافة إلى مناقشة ميزانية العام القادم ومراجعة المستوى العام للأداء، بالإضافة إلى استعراض ومناقشة العديد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالشأن الإقتصادي وتطورات القطاع الصناعي.

وفي هذا الشأن، علق المدير العام لشركة "جارمكو" السيد محمد عيسى، قائلاً: "تخدم جارمكو أكثر من 2000 عميل في أكثر من 45 دولة، وتشهد المجموعة حالياً قدرا كبيراً من التغيير كجزء من استراتيجيتها الجديدة وضمن إعادة هيكلة. لذا، يتوجب التواصل وجها لوجه من أجل تشكيل بيئة عمل تعاونية وفعَالة. "

"يسعدنا لقاء ممثلي جميع الشركات التابعة، حيث أنه ساعد هذا الاجتماع في رسم مسار أرباح المجموعة المستقبلية واتخاذ القرارات ولعملية بناء الفريق."