+A
A-

سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد في ختام مهرجان العيد الوطني المجيد

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن حفلها الغنائي الختامي الذي سيختتم به فعاليات مهرجان العيد الوطني المجيد وذلك لسفير الأغنية الخليجية الفنان عبدالله الرويشد والذي سيقام الأثنين16 ديسمبر المقبل.

ويعتبر حفل الفنان القدير الرويشد الحفل الختامي لمهرجان العيد الوطني المجيد الذي ينطلق في عامه السابع على التوالي في حلبة البحرين الدولية، وخلال أيام المهرجان ستنطلق الحفلات الغنائية بحفل الفنانة بلقيس 13 ديسمبر وبعدها محمد السالم 14 ديسمبر، والفنان عيسى المرزوق 15 ديسمبر، الحفل الختامي لعبدالله الرويشد 16 ديسمبر.

ويذكر أن الفنان عبد الله الرويشد، الملقب بسفير الأغنية الخليجية، من مواليد دولة الكويت. بدأ عشقه للموسيقى في سن مبكرة عندما بدأ عزف العود. وفي أوائل الثمانينيات أصدر ألبومه الأول تحت شركة النظائر للإنتاج الموسيقي. ووقع الرويشد في العام 1995 عقداً مع الشركة السعودية لتسجيل وإنتاج الأغاني العربية روتانا. وحتى يومنا هذا، أصدر الفنان عبد الله الرويشد أكثر من 30 ألبوماً، وتلاقي حفلاته الغنائية حضوراً جماهيريا كبيراً، فلا تفوتوا حضور حفله بحلبة البحرين الدولية.

ويقام مهرجان العيد الوطني المجيد من 13 حتى 16 ديسمبر المقبل، وستفتح الحلبة أبوابها يومي 13 و14 ديسمبر من الساعة 12 مساء حتى11 مساء، أما يومي 15 و16 ديسمبر ستكون الأبواب مفتوحة من 2 مساء وحتى10 مساء وبتذاكر دخول رمزية تبلغ 1 دينار بحريني فقط، ويعد المهرجان من أكبر الاحتفالات على مستوى مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد، احتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

ويقام الحفل الغنائي في المنطقة الترفيهية خلف المدرج الرئيسي، وسيتمكن جميع زوار مهرجان العيد الوطني المجيد من حضور هذا الحفل بدون دفع أي رسوم إضافية.

ويضم المهرجان لهذا العام مجموعة واسعة من الفعاليات التي تناسب جميع أفراد العائلة وأبرزها معرض التسوق، الذي يحتوي على محلات للبيع والعرض بمجموعة واسعة من المنتجات، عروض الفرق الشعبية، بالإضافة إلى البرامج والألعاب الترفيهية للأطفال، كما ستتوفر أكشاك المطاعم والمقاهي إلى جانب الألعاب النارية.

وجدير بالذكر أن المهرجان لاقى إقبالا جماهيريا كبيرا في الأعوام الماضية، وبإمكانكم متابعة آخر تطورات المهرجان على الأنستغرام BIC_nationalday أو الاتصال على 17451155.

ولمزيد من المعلومات عن فعاليات حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" أو لشراء التذاكر يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 17450000.