+A
A-

سيارات BMW في معرض لوس أنجلس للسيارات2019

يتعرف الزائرون القادمون إلى جناح BMW ضمن فعاليات معرض لوس أنجلس 2019 للسيارات الذي تقام فعالياته من 22 نوفمبر إلى 1 ديسمبر، على مجموعة من المركبات التي تجمع ما بين متعة القيادة، وروعة الأداء الرياضي الفائق، والشغف تجاه عالم السباقات. ويشهد الحدث مشاركة الشركة الألمانية المصنعة للسيارات بإطلاق العرض الأول في العالم، أو في المعرض، لأحدث الطرازات المذهلة القادمة من BMW M GmbH. وتضيف الطرازات الجديدة ذات الأداء العالي ضمن الفئة الفاخرة وسيارة الأنشطة الرياضية (SAV)، وسيارة كوبيه المخصصة للأنشطة الرياضية (SAC)، والفئة المدمجة الفائقة، مزيدًا من التنوع إلى تشكيلة الطرازات التي تجمع بين المزايا الديناميكية وخفة الحركة والدقة وسهولة الاستخدام اليومي من دون قيود.

وسيكون معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 المكان الذي يشهد الإطلاق العالمي الأول لسيارات BMW M8 Gran Coupe الرياضية ذات الأداء العالي بأربعة أبواب. كما يستضيف الحدث العرض العالمي الأول أمام الجمهور لسيارة BMW M2 CS الجديدة، التي تمثل الإصدار الخاص والحصري الذي يمهد الطريق لفئة السيارات الرياضية المدمجة الصغيرة. وإضافة إلى الاحتفاء بالعروض والإطلاقات العالمية الأولى خلال الحدث، فإنه يشهد أيضًا مشاركة أحدث الطرازات ذات الأداء العالي من عائلةBMW X، والتي تضم سيارة BMW X5 M الجديدة، وسيارة BMW X5 M Competition الجديدة، وسيارة BMW X6 M الجديدة.

ويشكل العرض العالمي الأول لسيارة BMW 2 Series Gran Coupe الأولى من نوعها في العالم، قيام BMW بتحويل مفهوم الطراز الناجح بأربعة أبواب من قمة فئتها لتكون ضمن فئة السيارات المدمجة الممتازة.

كما ستكون الدراجة النارية من طراز BMW Motorrad Concept R 18 من المعروضات التي تجذب انتباه الزائرين في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019، حيث أنها تجمع بين ماضي علامة BMW Motorrad ومستقبلها بأسلوب مثير للإعجاب.

وتمثل الخبرات والإمكانات التي تتمتع بها مجموعة BMW في مجالات التطوير D + ACES (التصميم، والقيادة الآلية، والاتصال، والدفع الكهربائي، والخدمات)، والتي تعتبر المجالات الأساسية والمركزية التي يقوم عليها مستقبل الشركة ضمن استراتيجية NUMBER ONE> NEXT حيث تعكس أكثر من أي وقت مضى نماذج مجموعةBMW. يضاف إلى ذلك، حضور أقوى للعلامة التجارية في قطاع السيارات الفاخرة والنجاح المستمر لطرازات BMW X والتي تشكل الركائز الأساسية التي تعبر عن النمو المتواصل التي تشهده الشركة ضمن أسواق السيارات في مختلف أرجاء العالم.

العرض العالمي: طراز BMW M8 Gran Coupe الجديد وطراز BMW M8 Competition Gran Coupe يجمعان بين أفضل مزايا الأداء العالي مع حضور قوي لمعايير الفخامة والأداء العالي.

تضيف BMW M GmbH زوجًا من السيارات الرياضية ذات الأداء العالي بأربعة أبواب إلى مجموعة طرازاتها الفاخرة. وتجمع سيارة BMW M8 Gran Coupeوسيارة BMW M8 Gran Coupe Competition الجديدة بين القوة الهائلة، ومزايا الديناميكية التي تضمن أفضل أداء، والتفاصيل القوية والفخامة الفائقة.

تنتج القوة الهائلة التي تساهم بتحقيق الأداء العالي الذي تتميز به السيارات الجديدة عن طريق محرك ثماني الأسطوانات سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج M TwinPower يتمتع بأحدث التقنيات، حيث ينتج 600 حصان في سيارة BMW M8 Gran Coupe الجديدة و625 حصانًا في سيارةBMW M8 Competition Gran Coupe. ويعمل نظام الدفع الرباعي M xDrive على توجيه قوة المحرك إلى الطريق بتحكم كبير من خلال عمل مشترك مع ناقل الحركة التفاضلي Active M Differential في المحور الخلفي. يؤدي إلغاء تنشيط نظام الثبات الالكتروني إلى تشغيل وضع الدفع الثنائي (2WD) مع توجيه الدفع حصريًا عبر العجلات الخلفية. ويمكن لسيارة سيارة BMW M8 Gran Coupe الجديدة الانطلاق بسرعة من صفر إلى 100 كم/ساعة (62 ميلاً في الساعة) خلال 3.3 ثانية، بينما تحتاج سيارة BMW M8 Competition Gran Coupe الجديدة إلى 3.2 ثانية فقط.

العرض الأول لسيارة BMW X5 M الجديدة، وسيارة BMW X5 M Competition الجديدة، وسيارة BMW X6 M، وسيارة BMW X6 M Competitionالجديدة: حضور مذهل لسيارات الأنشطة الرياضية SAV وسيارات كوبيه المخصصة للأنشطة الرياضية SAC.

يشهد الحدث أيضًا تقديم لمحة عن مزايا الأداء الفائقة التي تتمتع بها سيارات BMW M، والتي وصلت إلى الفئات الفاخرة من سيارات الأنشطة الرياضية SAV وسيارات كوبيه المخصصة للأنشطة الرياضية SAC. وتحتفل طرازات BMW X5 M، وBMW X5 M Competition، وBMW X6 M، وBMW X6 M Competitionبالعرض الأول المشترك في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019.

ويجلب الجيل الثالث من أكبر موديلات سيارات الأنشطة الرياضية SAV وسيارات كوبيه المخصصة للأنشطة الرياضية SAC من مجموعة BMW M GmbH درجة أعلى من الهيمنة والحضور القوي، يدعم ذلك مستويات الأداء العالي والتصميم المذهل. ويولد المحرك ثماني الأسطوانات عالي الدوران مع تقنية الشاحن التوربيني المزدوج M TwinPower Turbo قوة قدرها 600 حصان في طرازي BMW X5 M، وBMW X6 M، وقوة قدرها 625 حصان في طرازات Competition. وتنطلق كل من سيارة BMW X5 M وسيارة BMW X6 M من صفر إلى 100 كم/ساعة (62 ميلاً في الساعة) خلال 3.9 ثانية، بينما تصل سيارة Competition إلى السرعة ذاتها خلال 3.8 ثانية.

العرض العالمي الأول: سيارة BMW M2 CS الجديدة - سيارة رياضية مدمجة من الدرجة الأولى للقيادة على الطريق وفي حلبات السباق

تم تصميم سيارة BMW M2 CS الجديدة لتحقق أرقامًا مبهرة وعالية وتبرز إحساسًا رائعًا بأصالة السباقات مع تقديم العرض العالمي الأول للسيارة ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات. تقدم النسخة الخاصة من سيارة M2 CS الوصفة الناجحة التي يجسدها طرازا BMW M3 CS، وBMW M4 CS اللذان يركزان على الحلبة ضمن فئة السيارات المدمجة للمرة الأولى. كما أن سيارة BMW M2 CS الجديدة تسير على خطى شقيقاتها الأكبر فيما يتعلق بوضع معايير جديدة في فئتها بالنسبة للقدرة الديناميكية والرشاقة والدقة. وبالتالي، فإنها تشكل أيضًا الأساس للطرازات الجديدة من BMW M Motorsport. وستتوفر سيارة BMW M2 CS Racing المخصصة لعشاق السباقات من الهواة وفئة Clubsport الجديدة ابتداءً من عام 2020.

تستعرض عناصر التصميم الخاصة بالطراز أيضًا الطابع المميز للسيارة على الطريق. وتتمتع السيارة بسقف من البلاستيك المقوى بألياف الكربون (CFRP)، ومجموعة من المكونات الأخرى المدعومة بألياف الكربون، وغطاء محرك ذي التصميم الجديد والذي يوجد تحته محرك توربيني مزدوج مكون من ست أسطوانات ينتج قوة قدرها 331 كيلو واط/450 حصان، وهو مقدار يتفوق على طراز BMW M2 Competition بمقدار 29 كيلو واط/40 حصان.

تتضمن الحزمة الشاملة من المزايا المُحسّنة للأداء على الطريق وعلى حلبة السباق نظام تعليق Adaptive M وعجلات مصنوعة من سبائك خفيفة قياس 19 إنشًا مع إطارات Cup. تتسارع سيارة BMW M2 CS الجديدة من صفر إلى 100 كم/ساعة (62 ميلاً في الساعة) خلال 4.2 ثانية عندما تكون مزودة بصندوق تروس يدوي قياسي بست سرعات، أو خلال 4.0 ثانية باستخدام ناقل الحركة مزدوج القبض M بسبع سرعات (M DCT) والذي يعد خيارًا إضافيًا.

العرض العالمي الأول: سيارة BMW 2 Series Gran Coupe الأولى من نوعها في العالم ترفع مستوى الجمالية والمزايا التخصصية في الفئة المدمجة الفائقة.

تنقل BMW مفهوم الكوبيه بأربعة أبواب والذي حقق نجاحًا هائلًا من المستوى الأعلى التي تتواجد فيها إلى الفئة المدمجة الفائقة. وتشكل أول سيارة من طراز BMW 2 Series Gran Coupe تجسيدًا للروعة والجمالية في هذه الفئة. وسيكشف العرض العالمي الأول للسيارة ضمن معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 عن السيارة التي تتمتع بتصميم جذاب ومذهل يشكل بديلًا لسيارة سيدان الكلاسيكية، والتي ستقوم أيضًا بدورها بلفت الأنظار والانتباه على الطريق. وبالاعتماد على محرك BMW M235i xDrive الذي ينتج 306 حصان، فإن الدفع الرباعي الذكي والتفضيل الميكانيكي محدود الانزلاق على المحور الأمامي يزيد من القدرة الرياضية للسيارة. تعمل تقنية مساعدة السائق المتقدمة ونظام التشغيل المتطور (التي تتوفر باعتبارها خيار إضافي مع مساعد ذكي من BMW) على إبراز الطابع المتميز الفائق في سيارة BMW 2 Series Gran Coupe .

تصميم الدراجة النارية BMW Motorrad Concept R 18 يجمع بين ماضي BMW Motorrad ومستقبلها ضمن مفهوم جديد لدراجة نارية متقنة.

يمكن التعرف على BMW Motorrad Concept R 18 على أنها تعبر عن أصالة BMW. ويمكن ملاحظة التفاصيل التي تجمع ما بين الطابع الكلاسيكي والتصميم العصري من خلال المحرك والهيكل ونظام التغيير المكشوف وخزان الوقود على شكل دمعة، مع تشطيب الدراجة باللون الأسود والتفاصيل المطبقة يدوياً، ورموز التصميم التي تدل على علامة BMW Motorrad. وتعبر النسب المتوازنة عن التصاميم الكلاسيكية مثل BMW R5، كما أنها تجسد الجمال الأزلي الذي يظهر عندما يتم إبراز الأشياء من خلال عناصرها الأساسية.