+A
A-

المؤيد: نسعى لتأصيل دور المراكز الشبابية في اكتشاف وصقل وإبراز المواهب الشابة

استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، سعادة النائب غازي آل رحمه عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة مركز شباب أبوقوة محمود عباس، ورئيس مركز شباب سلماباد حسن سبت وعدد من أعضاء مجلس إدارة المركزين.

وخلال اللقاء بحث سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد مع النائب غازي آل رحمه ورئيس مركزي شباب أبوقوة وسلماباد احتياجات المركزين كما أطلع على البرامج والأنشطة التي يقدمها المركزين لاحتضان الشباب البحريني في مختلف المجالات كما ناقش سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة معهم دور المراكز الشبابية في اكتشاف المواهب بمناطقهم في مختلف المجالات والعمل على صقلها واضافة خبرات إضافية لتلك المواهب بالإضافة الى ابراز تلك المواهب للمجتمع للاستفادة منها.

وبحث سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة مع مركزي أبوقوة وسلماباد المقترحات والأفكار حول إعادة توزيع الإعانات المالية على المراكز الشبابية بما يتوافق مع معايير الإنجازات وتحقيق الذهب في جميع المجالات. 

واشاد سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة بالجهود الطيبة التي يبذلها أعضاء مجلس النواب الرامية الى تطوير العمل النيابي في المملكة وإصدار التشريعات بما ينعكس إيجابيا على مسيرة التنمية في البحرين والارتقاء بالجوانب الشبابية والرياضية بما يساهم في تحقيق الإنجازات مشيرا الى أن وزارة شؤون الشباب والرياضة تحرص على تطوير المراكز الشبابية في مختلف مدن وقرى محافظات المملكة لتصبح النموذج الأفضل والقادر على إيجاد البرامج والأنشطة الحديثة التي تساهم في اكتشاف وصقل وإبراز المواهب الشابة في مختلف المجالات والتي تتلاءم بصورة واقعية مع احتياجات الشباب البحريني وتلبي طموحاتهم .

من جهته أشاد سعاد النائب آل رحمة بدور سعادة وزير شئون الشباب والرياضة في متابعة وحرصه الموصول على مناقشة احتياجات مركزي شباب أبوقوة وسلماباد مؤكدا أن هذا الاهتمام سيساهم في تطوير الجوانب الشبابية والرياضية في المركزين ويجعلهما قادرين على احتضان الشباب بصورة أكبر.

ومن ناحيتهم أشاد رئيس مركز شباب أبوقوة وسلماباد باهتمام سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة باحتياجات المركزين والاطلاع على برامجهم المختلفة مشيرين الى أن المركزين يسعيان الى احتضان الشباب واكتشاف مواهبهم في مختلف المجالات.