العدد 4056
الجمعة 22 نوفمبر 2019
banner
نبض العالم علي العيناتي
علي العيناتي
أوروبا تحت المجهر
الجمعة 22 نوفمبر 2019

أكد المدرب الهولندي رونالد كومان إلى أنه يطمح لتدريب برشلونة الاسباني ولكن بعد انتهاء بطولة اليورو 2020..كومان هو الرجل المناسب لقيادة برشلونة بسبب توافق فكره مع فكر وعقلية النادي.

يأتي هذا في الوقت الذي يبدو فيه فالفيردي أن أيامه أصبحت معدودة والجميع يطالب برحيله..فالجماهير الكاتلونية بقدر ما يهمهما تحقيق النتائج الإيجابية والمنافسة على كل الجبهات يهمها أيضا أن تشاهد الكرة الجميلة التي كانت عهدًا للفريق الكاتلوني وهذا ما لم يستطع فالفيردي تحقيقه..أما كومان فإنه قد يضمن تحقيق النتائج المرضية ويلعب اللعب الذي يسر ناظري الكاتلونيين!!.

  الميركاتو الشتوي القادم قد يشهد العديد من الصفقات المدوّية بسبب أن هناك العديد من اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم في الصيف القادم، وبالتالي ستسعى أنديتهم للتخلص منهم بمبالغ مالية..كافاني..إريكسن..مودريتش..مارتينز وبيدرو..أبرز الأسماء التي ستتهافت عليها الأندية في يناير القادم!!. 

تأكيدات كثيرة تأتي من إيطاليا حول ثمة اتفاق قد تم بالفعل بين النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ونادي ميلان الإيطالي يقتضي بعودة السلطان لقيادة الميلان فيما تبقى من الموسم وربما لموسم آخر.. المفاجأة الكبرى كانت حول قيمة الصفقة المتوقع إتمامها.. إذ ذكرت شبكة سكاي سبورت أن قيمة الصفقة قد تبلغ 60 مليون يورو.. فهل يعقل أن يتم التعاقد مع لاعب بعمر 38 سنة بهذا المبلغ؟!!.

إن تمت فعليًّا هذه الصفقة وبهذا المبلغ حينها سنجزم أن إدارة الميلان مصابة بالزهايمر!!.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية