+A
A-

محتوى مميز فقط على STARZPLAY

مع حلول فصل الشتاء تقدم لكم STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فرصة الاستمتاع بأمسيات رائعة مع أكثر من 10 آلاف ساعة من المحتوى السينمائي والتلفزيوني المميز. ويمكن للمشتركين الاختيار من بين مجموعة واسعة من المسلسلات والأفلام بالإضافة إلى المحتوى المخصص للأطفال، حيث تحفل STARZPLAY بالخيارات المناسبة لكل الأذواق والأعمال.

المحتوى المميز- المسلسلات

بريتانيا (الموسم الأول والثاني)

يمكن لعشاق الدراما التاريخية الخيالية بريتانيا مشاهدة جميع حلقات الموسمين الأول والثاني حصرياً على STARZPLAY. ويشارك في بطولة بريتانيا كل من ديفيد موريسي، إليانور ورثينغتون-كوك وزوي واناميكر، وتدور أحداثه في فترة اجتياح الرومان لبريطانيا في عام 43. ويحاول الرومان الانتصار في المهام التي فشل القيصر بها، واستعمار هذه الأرض التي تقع على طرف إمبراطورتيهم

نيو أمستردام (الموسم الأول)

لهواة الأعمال التي تدور أحداثها في المستشفيات وتحفل بالقصص المشوقة والمؤثرة، قامت STARZPLAY مؤخراً بإضافة الموسم الأول من مسلسل نيو أمستردام، الذي حظي باهتمام ومتابعة كبيرة من قبل المشتركين. يروي المسلسل قصة طبيب يتم تعيينه مديراً في إحدى أقدم المستشفيات في أمريكا، ويعمل بهدف تغيير وكسر كل القوانين القديمة، لتكون الأولوية هي حياة المريض فقط.

المحتوى المميز- الأفلام

بورغ فيرسيس ماكنرو (ابتداءً من 30 نوفمبر)

فيلم مقتبس عن قصة حقيقة استقطب ثناءً نقدياً واسعاً، وسيكون متاحاً لمشتركي STARZPLAY ابتداءً من 30 نوفمبر. يقوم ببطولة الفيلم الدرامي الرياضي كل من شايا لابوف وسفيرير غودناسون، وتدور أحداثه في صيف 1980 في وقت تربع فيه "بيورن بورغ" على عرش رياضة التنس في العالم. والعائق الوحيد أمام فوزه ببطولة "ويملبدون" للمرة الخامسة هو ظهور اللاعب الأمريكي الشاب جون ماكنرو.

ديد أويك (متوفر حالياً)

لمحبي أفلام الرعب، يقدم لكم منتج سلسلة "فاينال ديستينايشن" الشهيرة فيلم الإثارة والتشويق ديد أويك، من إخراج فيليب غوزمان. يروي الفيلم قصة كايت (جوسلين دوناهو) تحقق بمجموعة جرائم قتل كان فيها الضحايا يعانون من مرض شلل النوم، ولكنها تتغاضى عن شهادة أحد الأطباء الذي يدعي أن الضحايا يسكنهم مخلوق غريب، حتى يتعرض أصدقائها وأهلها للخطر، لتجد نفسها في موضع المسؤولية لإيقاف هذا المخلوق قبل فوات الأوان.

برامج مميزة للأطفال

تحرص STARZPLAY على إثراء مكتبتها من المحتوى العائلي لتلاقي تطلعات المشتركين من كافة الأعمار. ويمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة جديدة من البرامج المسلية هذا الشهر، مثل تشومب سكواد، بينغ، وذا هايف.

مواسم كاملة لمحبي المشاهدة المستمرة

ذا غوود دكتور (الموسم الأول والثاني)

مسلسل درامي يتابع قصة جرّاح شاب يعاني من مرض التوّحد، يقرر ترك مدينته الصغيرة ليذهب إلى كاليفورنيا. رحلة من الأمل والإصرار تدخل إلى خبايا عقل طبيب لديه القدرة على رؤية العالم من منظور مختلف. وتم ترشيح نجم العمل فريدي هايمور لجائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي من جوائز "غولدن غلوبز" لعام 2018 عن أدائه المذهل في المسلسل.

وانس أبون إيه تايم (الموسم الأول إلى السادس)

يروي مسلسل المغامرات المشوق الذي يحظى بشعبية واسعة في العالم قصة امرأة ذات ماضٍ غامض، تذهب إلى بلدة صغيرة في ماين لتبدأ الأحداث الغامضة المليئة بالمفاجآت. وتم ترشيح المسلسل لسبع جوائز "إيمي"، وهو متوفر حالياً لمشتركي STARZPLAY.

ذا أفير (الموسم الأول إلى الخامس)

سيكشف المسلسل قصة امرأة شابة تحاول استعادة نمط حياتها الطّبيعي إثر تعرضها لمأساة. يصبح زواجها المشحون عاطفياً من زوجها كول أكثر تعقيداً عندما تقيم أليسون علاقة مع نوا، وهو مدرس في مدرسة رسمية في مدينة نيويورك، يطمح أن يصبح كاتب روائي معروف، وهو يقضي فصل الصيف في ملكية أهل زوجته. وقد حصل العمل على جائزة "غولدن غلوب" لأفضل مسلسل درامي عام 2015.

المسلسلات الوثائقية

يمكن لمشتركي STARZPLAY الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأعمال الوثائقية التي تمت إضافتها مؤخراً، بما في ذلك الموسمين الأول والثاني من غانغسترز: أميريكاز موست إيفل بالإضافة إلى أعمال مشوقة تروي قصصاً واقعية مذهلة مثل أميريكاز بوك أوف سيكريتس ودبلين