+A
A-

إكتمال الإستعدادات لانطلاقة النسخة 22 لبطولة الجولف الخيرية السنوية بتنظيم الإرسالية الأمريكية

تحت رعاية كريمة من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة استكملت الاستعدادات لانطلاقة بطولة "آيلاند كلاسيك" الخيرية للجولف 2019 في نسختها الثانية و العشرون بملعب الجولف الخاص بجلالة الملك المفدى في قصر الصافرية. تستمر فعاليات البطولة رفيعة المستوى على مدى ثلاثة أيام تحت رعايية جلالته بهدف جمع التبرعات لدعم برنامج مستشفى الإرسالية الأمريكية للتوعية المجتمعية.

تنطلق ضربة البداية للجولة الأولى من منافسات البطولة في تمام الساعة 7:30 صباح اليوم الأول، بينما تجري مراسيم حفل الافتتاح الرسمي في الساعة 12 ظهرًا لتنطلق بعدها الجولة الثانية من المنافسة في تمام الساعة 12:30 ظهرًا. تحتضن البطولة التي تنظم على نسق فلوريدا كلاسيك أيضا العديد من المسابقات المصاحبة على هامش البطولة مما يزيد من مستوى المتعة والإثارة لهذا الحدث.

 وبهذه المناسبة، صرح مدير التسويق والعلاقات المجتمعية والمسئول عن حملة التبرعات لمستشفى الإرسالية الأميركية  علي طرادة قائلاً: " يتطلع لاعبو الجولف سنوياً إلى المشاركة في بطولة "آيلاند  كلاسيك" التي تمثل فرصة نادرة لتجربة الإستمتاع باللعب في ملعب فريد من نوعه. لقد تشرفنا بالدعم اللامحدود من المجتمع البحريني. نحن ممتنون كثيراً لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لتفضله مرة أخرى بمنحنا فرصة فريدة لإجراء منافسات بطولة "آيلاند  كلاسيك" الخيرية للجولف في الملعب الخاص بجلالته. كما نعبر عن إمتناننا لجميع الرعاة الذين أسهموا برعاية هذه الفعالية".

سوف تختتم البطولة بحفل عشاء يقام في 24 نوفمبر 2019 في فندق دبلومات راديسون بلو  آند سبا يتم خلاله تكريم الشركات الراعية.