+A
A-

افتتاح مقر فعالية "أنت بطل" بحضور أكثر من 700 في الفترة الصباحية

استقطب مقر فعالية "أنت بطل" التي تنظمها اللجنة البارالمبية البحرينية في مجمع البحرين سيتي سنتر أفواج كبيرة من طلبة مدارس البحرين فور افتتح الفعالية صباح الخميس، حيث فاق عدد الحضور 700 طالب ومدرس شاركوا في برامج وأنشطة الفعالية، بالإضافة إلى تفاعل زوار المجمع بالمشاركة.

وجاء تواجد الطلبة والمدرسين في الفعالية بعد التنسيق الذي قامت به اللجنة البارالمبية البحرينية مع وزارة التربية والتعليم لتواجد مجموعة من المدارس في المقر وذلك لضمان نشر أهداف الفعالية وأبرزها التعريف بالحركة الرياضية البارالمبية وإقامة منافسات رياضية بين الأسوياء وذوي العزيمة.

ويشتمل مقر فعالية "أنت بطل" على عدد من الأنشطة وأبرزها عدد من الملاعب (كرة سلة / كرة قدم / كرة طائرة) بالإضافة إلى مساحة لممارسة رياضات أخرى كالمبارزة، علاوة على محطة للتتويج والتقاط الصور التذكارية.

وخصصت اللجنة البارالمبية البحرينية مجموعة من الهدايا التذكارية للمشاركين في فعاليات وأنشطة مقر "أنت بطل" كما أقامت مسابقة للجماهير وخصصت جائزتين قيمتين.

وسيمتد مقر "أنت بطل" ليومين إضافيين الجمعة والسبت، من العاشرة صباحاً ولغاية العاشرة مساءً، ومن المتوقع أن يشهد تفاعلاً كبيراً مستمراً من قبل زوار المجمع بالإضافة إلى مشاركة عدد من الرياضيين الأسوياء وذوي العزيمة أنشطة المقر.