+A
A-

رياضيون: ناصر بن حمد إذا تحدث صدق وإذا وعد أوفى

"ناصر بن حمد.. تحدث فصدق ووعد فأوفى، لا يقدم مبادرة إلا وهو يملك برنامجا متكاملا لتنفيذها.. وخطة عمل محكمة لا تحتمل الانتظار أو التأجيل.. يعمل لصالح الشباب البحريني... ويبذل جهودا لينعم الرياضيون ببيئة مثالية لتحقيق الإنجازات... والتوشح بالذهب ورفع اسم المملكة عاليا... وفقا لمبادئ البيئة التنافسية العادلة المفتوحة.. بالفعل سموه قول وفعل".  

 

بهذه الكلمات تحدث عدد من الرياضيين عن فرحتهم الغامرة باستلامهم لمستحقاتهم المالية ضمن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الامن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بعد ان انهت وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع بنك البحرين للتنمية إجراءات الدفعة الأولى للرياضيين المستوفين لشروطهم، وايداع المبالغ المالية في حسابات الرياضيين.

 

القناص: ناصر بن حمد أنهى ملفا صعبا

 

وقال المدرب الوطني "القناص" عدنان إبراهيم في تصريح له بهذه المناسبة " تمكن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بفضل مبادرته المتميزة من أنهاء ملف مستحقات الرياضيين والذي يعتبر من الملفات الصعبة ولكن سموه بفضل إصراره وخبرته الإدارية تمكن من تجاوز جميع التحديات في هذا الملف وصولا الى إيداع المبالغ المالية للرياضيين وهو ما وعد به سموه في اللقاء التاريخي مع الاسرة الرياضية حينما وعد الرياضيين بإنهاء الملف".

 

وتابع المدرب إبراهيم " لقد كانت الفرحة بالنسبة لي كبيرة حينما تم إيداع المبلغ ودفع مستحقاتي المالية بعد انتظار طويل وأيقنت أن الرياضة مع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تسير في الطريق الصحيح فسموه يسعى داما الى احقاق الحق والعدالة وإشاعة البيئة التنافسية العادلة المفتوحة بين جميع الرياضيين وهو ما أتضح جليلا من خلال مبادرة سموه بإنهاء ملف مستحقات الرياضيين وحرصه الموصول على تسلم الرياضيين لجميع مستحقاتهم المالية التي كانت متراكمة منذ سنوات طويلة". 

 

وأشار القناص " الشارع الرياضي تلفه البهجة والسرور بمناسبة تسلم الدفعة الأولى لمستحقاتهم المالية والجميع يشكر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على انهاء هذا الملف ووقوفه الى جانب الرياضيين الامر الذي يمنحهم الطمأنينة ويدخل الرضى في نفوسهم ويدفعهم للمبادرة ولرفع مستوياتهم الفنية ويقدمون كل ما يمتلكون من مهارات وقدرات لتعود بالشكل الإيجابي على الرياضة البحرينية والأندية والمنتخبات الوطنية في تحقيق الإنجازات باسم المملكة".  

 

وتقدم المدرب إبراهيم بجزيل الشكر والتقدير الى سعادة السيد أيمن بن وتوفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة على جهوده وكوادر الوزارة الذين بذلوا جهودا كبيرة من أجل انهاء الملف بالصورة المتميزة.

 

عاشور: ناصر بن حمد اسعد عائلتي

 

وتحدث المدرب الوطني علي عاشور عن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنهاء ملف مستحقات الرياضيين وقال " كان خبر إيداع المبالغ المالية خبر سعيدا جدا بالنسبة لي ولعائلتي وهذه الفرحة تعود الى إصرار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على انهاء ملف المستحقات المالية وتحقيق العدل في تسلم الرياضيين لمستحقات المالية بعد انتظار طويل الامر الذي سيعطي الرياضيين الدفاع الأكبر لبدل المزيد من الجهود والتفاني من أجل خدمة الرياضة البحرينية في ظل دعم ومساندة ناصر الشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي يقدم المبادرات الرائدة لرفعة الرياضة البحرينية".

 

وبين عاشور " بعد انتظار طويل ولسنوات عديدة وبفضل حنكة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة العالية وادارته المتميزة لملف مستحقات الرياضيين ومتابعته المستمرة والمباشرة تم إيداع مستحقاتي المالية ومع دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أصبحت أفكر جديا في الاحتراف الرياضي وهذا اليوم المناسب له بعد أن ادخل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الطمأنينة في نفوس الرياضيين بأن حقوقهم ستون محفوظه مستحقاتهم المالية سيتسلمونها".

 

وتابع عاشور " اشعر حاليا بالطمأنينة والراحة النفسية بعد استلامي لكافة حقوقي ومستحقاتي المالية واجدد الشكر الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل حليفة على دعمه للرياضيين كما أتقدم بالشكر الى وزير شؤون الشباب والرياضة وجميع العاملين في الوزارة والذين بذلوا جهودا يجب أن يشكروا عليها للأنهاء الملف".

 

عيسى: حنكة ناصر بن حمد

 

وبهذه المناسبة قال اللاعب السابق والمدرب حسن عيسى " يمتلك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رؤية ثاقبة لتطوير الحركة الرياضة البحرينية وقيادتها الى الاحتراف الرياضي وهو ما اتضح من خلال إدارة سموه لملف مستحقات الرياضيين ومتابعته لإنهاء الملف وايداع المبالغ في حسابات الرياضيين".

 

وتابع عيسى " أوجه رسالة شكر الى ناصر الرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تأصيله لمبادئ العدالة وتسليم الرياضيين لمستحقاتهم المالية بعد انهاء أصعب الملفات والتي كانت تشغل فكر الرياضيين وتؤثر على أدائهم وأصبح الرياضيون الان مطمئنين على مستحقاتهم وستعود هذه الطمأنينة على أدائهم الفني مع انديتهم والمنتخبات الوطنية وتدخل الراحة النفسية في قلوبهم وتعطيهم الدافع من اجل تقديم افضل المستويات للوصول الى الذهب".

 

وأشار عيسى " الرسالة الثانية أود أن أقدم من خلالها الشكر الى وزير شؤون الشباب والرياضة واستطاع بفضل توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من انهاء الملف وتسلم الرياضيين للمستحقات المالية كما أن الاخبار تتوارد من الوزارة بأن إجراءات تسليم الدفعة الثانية من الرياضيين شارفت على الانتهاء الامر الذي يعطي اللاعبين دافعا من اجل الذل والعطاء".    

 

الكعبي: ناصر بن حمد أنصف الرياضيين  

 

وقال الحارس عبدالله الكعبي بعد تسلمه لمستحقاته المالية " يجب علينا جميعا كرياضيين أن نتقدم بالشكر الوافر الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على مبادراته بإنهاء ملف المستحقات المالية للرياضيين والذي كان يعتبر من الملفات الشائكة في الشأن الرياضي البحريني ولكن سموه تمكن بفضل إصراره وعزيمته وحنكته ودرايته بسلبيات هذا الملف على نفوس الرياضيين من انهاءه بصورة متميزة وإدخال الفرحة والسرور في نفوس اللاعبين بعد تسلمهم لمستحقاتهم المالية". 

وأشار الكعبي " كثيرا من اخواني اللاعبين كانوا يطالبون بمستحقاتهم المالية لسنوات طويلة لكنهم لم يتمكنوا من استلامها وتمكن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بفضل بمبادرته من انصاف الرياضيين وتسلم مستحقاتهم في مدة زمنية قصيرة منذ أن أطلق سموه مبادرته في اللقاء التاريخي مع الاسرة الرياضية".

أضاف الكعبي " استلام الرياضيين لمستحقاتهم المالية ستساهم بصورة واضحة في تطوير الجوانب الفنية للرياضيين بعد تسلمهم للمستحقات المالية التي كانت تؤثر على تركيزهم واداءهم لكن أصبح الرياضيين الان يفكرون فقط في الجوانب الفنية وأن مستحقاتهم سيتسلمونها بفضل دعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة".

 

سعيد: شكرا ناصر الرياضة

 

ومن جانبه قال الحارس السابق ومدرب الحراس علي سعيد " جميع كلمات الشكر لن توفي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حقه بعد أن أثلج سموه صدور اللاعبين وجميع عوائلهم بإطلاق مبادرته المتميزة بإنهاء ملف مستحقات الرياضيين حتى باتت على أرض الواقع من خلال استلام الدفعة الأولى من الرياضيين لمستحقاتهم المالية الامر الذي سيساهم في جعل الرياضيين يبذلون جهودا مضاعفة ويبذلون الغالي والنفيس داخل الملاعب من اجل تحقيق المزيد من الإنجازات باسم المملكة".

وأشار سعيد " نثني على جهود وزير شؤون الشباب والرياضة وجميع العاملين في الوزارة على جهودهم الطيبة وتحملهم عناء انهاء الإجراءات الإدارية للملف وتسلم الدفعة الأولى من المستحقات المالية".