+A
A-

استعدادات متواصلة ومكثفة لبطولة العيد الوطني لرفع الأثقال

تتواصل الاستعدادات المكثفة للجنة المنظمة العليا لبطولة العيد الوطني لرفع الأثقال، حيث تواصل لجنة الحكام برئاسة السيد علي يحيى عقد لقاءاتها مع الحكام المشاركين في ادارة وتحكيم المنافسات من أجل الاطلاع على آلية سير البطولة وجميع تفاصيلها.

وعقدت اللجنة اجتماعاً تنسيقياً مساء يوم أمس الأول برئاسة السيد علي يحيى وبحضور عدد من الحكام المشاركين والمدير الفني للعبة رفع الأثقال عبدالرضا عبدالله، حيث تم الاطلاع على القوانين والأنظمة المعمول بها دولياً والتي ستطبق خلال منافسات البطولة القادمة.

وتولي اللجنة المنظمة بالتنسيق مع مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال اهتماماً بالغاً لهذه البطولة كونها تقام بالتزامن مع احتفالات البلاد بأعز مناسباتها العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وأكدت اللجنة المنظمة العليا للبطولة استعدادها التام لاستقبال منافسات البطولة والمشاركين فيها، حيث أن البطولة مفتوحة للجنسين وللمقيمين وأيضاً أنها مفتوحة للراغبين بالمشاركة من خارج البلاد، وتم تخصيص المنافسات لرفعة النتر فقط.

وأكد رئيس لجنة الحكام السيد يحيى أن لجنة الحكام على أتم الجاهزية والاستعداد من أجل اخراج البطولة بالصورة اللائقة والتي تعكس ما يكنه الجميع من حب وولاء للوطن والقيادة الحكيمة، كما أنها إلى جانب ذلك وما تعكسه من جوانب المحبة والولاء ستكون بطولة تنافسية نظراً لما وصلت إليه رياضة رفع الأثقال البحرينية من مستوى متطور ولافت.

وسيكون موعد مراسم التسجيل وعملية الوزن من الساعة 8 وحتى 9 صباحاً يوم الخميس الموافق 12 من شهر ديسمبر القادم على أن تنطلق المنافسات رسمياً عند الساعة التاسعة صباحاً.