+A
A-

جلالة الملك يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة الامريكي

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه في قصر الصخير هذا اليوم الفريق أول مارك ميلي رئيس هيئة الأركان المشتركة بالولايات المتحدة الأمريكية والوفد المرافق بمناسبة زيارته للمملكة.

ورحب جلالته بالفريق أول مارك ميلي، مشيداً بعمق العلاقات التاريخية الراسخة والشراكة الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية والمبنية منذ عقود طويلة على الثقة والاحترام والتنسيق المشترك كحليفين وصديقين، منوهاً بالتطور المستمر الذي يشهده التعاون الثنائي على الصعد كافة، لاسيما في المجالات العسكرية والدفاعية.

وأثنى جلالة الملك المفدى على الدور المحوري الذي تضطلع به الإدارة الأمريكية، وجهودها في دعم أمن واستقرار المنطقة وتعزيز السلام على المستوى العالمي، مؤكداً دعم مملكة البحرين ومساندتها  لكافة هذه  الجهود والمساعي والدولية.

وجرى خلال اللقاء بحث المستجدات التي تشهدها المنطقة بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ومن جانبه أعرب رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكي عن تقديره للتعاون العسكري بين البلدين واستمرار تطويره والعمل معاً كحليفين وصديقين، وحرص جلالة الملك المفدى على توطيد العلاقات الثنائية وترسيخ التعاون التاريخي مع الولايات المتحدة الأمريكية.