+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يهنئ سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل

هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بمناسبة فوز نادي الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا 2019 لكرة القدم.


وهنا سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أسرة الاتحاد السعودي لكرة القدم بمناسبة إحراز الهلال للقب دوري أبطال آسيا، بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي أوراوا الياباني.


وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم:"باسمي ونيابة عن أسرة كرة القدم البحرينية يطيب لنا أن نعرب عن خالص تهانينا للأخوة الأشقاء في الاتحاد السعودي برئاسة رئيس الاتحاد ياسر المسحل بمناسبة اللقب الآسيوي الذي توج به نادي الهلال، والذي أحرز النجمة الآسيوية الثالثة في تاريخه".


وأوضح سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن إحراز الهلال للقب دوري أبطال آسيا هو امتداد للنجاحات المتعددة التي تحققها الكرة العربية على جميع الأصعدة، مشيرا إلى أن الإنجاز السعودي هو أمر يبعث على الفخر والاعتزاز لأسرة كرة القدم العربية.


وأكد سعادته أن نادي الهلال أحرز اللقب الآسيوي بكل جدارة واستحقاق، مشيرا إلى أن عودة الكأس من جديدة للأحضان العربية جاء عبر بوابة الأندية السعودية، مقدما التهنئة في هذا الصدد إلى رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل.