+A
A-

الفارس الملاح ثانيا في بطولة مورس البريطانية لقفز الحواجز

حقق الفارس البحريني كميل الملاح المركز الثاني في بطولة مورس البريطانية والتي شهدت مشاركة واسعة من قبل مختلف الفرسان للفوز باللقب والتنافس على المراكز الأولى للبطولة.

الفارس البحريني كميل الملاح شارك في بطولة مورس على ارتفاع 115-120 سم حيث حقق جولة أولى بدون أخطاء تلتها جولة السرعة والتي حقق فيها توقيت زمني سريع خاطفًا الصدارة مما شكل ضغط على بقية المشاركين وظل الملاح محافظا على الصدارة الى أن تمكن الفارس الأخير في المسابقة من كسر رقمه وخطف المركز الأول.

وكان الفارس الملاح قد خاض العديد من المشاركات في الفترة الصيفية وذلك بمتابعة المدرب البحريني سيدعدنان العلوي وشركة AA Equesty Services ضمن الاستعدادات للبطولة الكبرى الوينتر كلاسيك في شهر ديسمبر القادم في بريطانيا.

هذا و أعرب الفارس الملاح عن سعادته بالمشاركة في بطولة مورس باعتباره العربي الوحيد وممثل مملكة البحرين في هذه البطولة والتي شهدت مشاركة كبيرة وواسعة من قبل مختلف فرسان بريطانيا والعالم مؤكداً سعيه المتواصل لتحقيق رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الامن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في كسب المراكز الأولى في كافة المحافل والرياضيه ورفع اسم وعلم البحرين عاليا.  

وأشاد الملاح بمتابعة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وكافة كوادر الاتحاد ودعمهم لمشاركته في هذه البطولة مثنيا على الجهود الكبيرة التي يبذلها المدرب سيدعدنان العلوي وعلي عيسى و مساندتهم الدائمة له.