+A
A-

إثارة السباقات المساندة في سباق بابكو البحرين للتحمل8 ساعات

تستعد حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لاستضافتها لسباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات الجولة الرابعة من بطولة العالم للتحمل وذلك على مضمار الصخير في الفترة من 13 و14 نوفمبر المقبل عدد من السباقات المساندة لهذا السباق العالمي.  

وينتظر عشاق رياضة السيارات يومين متواصلين من إثارة السباقات في الصخير لمتابعة السباقات المساندة لسباق بابكو للتحمل 8 ساعات حيث سينطلق الجولة الأولى من سباقات تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط، والبطولة الدولية MRF.

وسيكون جدول حافلا من السباقات من الصباح وحتى المساء، حيث تعد سلسلة سباقات تحدي بورش سبرنت الشرق الأوسط، الأكثر احترافية والأكثر نجاحًا في فئة سيارات GT الموحدّة. وتحضى البطولة بدعم من خبراء رياضة السيارات "ليكنر ريسينج"، برئاسة أسطورة السباقات النمساوية والتر ليكنر، والتي تتخذ من حلبة البحرين الدولية مقراً لها. تقدم سباقات تحدي بورش سبرنت الشرق الأوسط منصة مثالية لسائقي سباقات السيارات الموهوبين لتوسيع تجربتهم في أبرز مضامير السباقات جاذبية في المنطقة.

وتنطلق البطولة المقبلة ضمن السلسلة الحادية عشرة والتي تَعد بأن تكون واحدة من أكثر النسخ إثارة منذ انطلاقها. تمثل الجولة التي ستنطلق الجولة الافتتاحية لموسم 2019/2020. ومن المقرر أن تضم ثلاثة سباقات على مدار عطلة نهاية الأسبوع. كما تعود البطولة الجولة الرابعة يومي 21 و22 فبراير ثم ختام الموسم المقرر له يومي 21 و22 مارس ضمن السباقات المساندة لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2020.

وفي الوقت نفسه فأن حلبة البحرين ستشهد منافسات بطولة MRF، حيث تعد البطولة القادمة من الهند الوحيدة المنضوية تحت مظلة الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) وواحدة من أولى منافسات السيارات أحادية المقعد في آسيا. وعلى مدار النسخ السبعة الماضية، أثبتت بطولة تحدي إم آر إف إنها منصة رائعة للسائقين الواعدين والذين لا تقتصر تطلعاتهم فقط في الحفاظ على أنفسهم فترة توقف المنافسات الأوروبية، ولكن لتعزيز أوراق اعتمادهم في السباقات أيضًا.

تعتبر جولة البحرين ضمن بطولة تحدي "ام آر اف"، واحدة من أفضل الوجهات في تقويمها السنوي للسباق، حيث يتم اقامتها بانتظام على” موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" خلال السنوات القليلة الماضية.

لا تفوتوا إثارة السباقات الدولية إلى جانب الفعاليات الترفيهية وفي ظل التذاكر الرمزية والبالغة 1 دينار بحريني فقط إلى جانب الاستمتاع بفعاليات مهرجان العيد الوطني المجيد والذي سينطق مع السباق ولكنه يستمر حتى 16 ديسمبر.

ولمزيد من المعلومات عن فعاليات حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" أو لشراء التذاكر يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن +973 17450000