+A
A-

وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات يشهد ختام فعالية أسبوع الجودة

تحت رعاية معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة ، أقيم اليوم الحفل الختامي لفعالية أسبوع الجودة النسخة السابعة تحت شعار "نحن في خدمتكم" بقاعة نادي ضباط الأمن العام.


وأكد معالي وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والاقامة بأن نشر ثقافة التحسين وتطبيق معايير الجودة ، من أهم اسباب النجاح والذي يبدأ دائما من التعاون والشراكة في تحمل المسؤوليات وتقديم أفضل الخدمات للعملاء، كما وجه معاليه، جميع منتسبي الادارات بالمبادرة بتكثيف الحملات التوعوية الإعلامية خصوصا بالجانب الذي يختص بالعملاء والجاليات.


من جهتها، أشارت السيدة حصة بركات ال بن علي رئيس شعبة السياسات والتخطيط والجودة إلى الدور والنجاح الذي حققته الإدارة في تحقيق رسالة نشر ثقافة الجودة على كافة الأصعدة، موجهةً شكرها لكل من ساهم وسعى لنشر ثقافة التميز والجودة.


وفي ختام الحفل قام معالي وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والاقامة بتكريم الإدارات المتميزة والمشاركة في فعالية أسبوع الجودة والسباقة بسرعة إغلاق حالات عدم المطابقة لأعمال التدقيق الداخلي لعام 2019م بالإضافة إلى الإدارة التي أنهت الدليل التشغيلي والموظفين المتميزين ، ومقدماً شكره لجميع الموظفين المتميزين وعلى القائمين على الفعالية.


حضر الفعالية سعادة العميد عبدالرحمن صالح السنان الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة ومدراء الادارات ورؤساء الشعب ومنتسبو شؤون الجنسية والجوازات والاقامة.