+A
A-

"مزاد" تعلن عن السحب على رقمين مميزين من الفئة الجديدة

أعلنت شركة "مزاد" بأن مزادها العلني الرابع للأرقام المميزة بالتعاون مع شركة "العربية للمزادات" سيضم سحبًا على رقمين مميزين من الفئة الجديدة للأرقام المميزة للسيارات الخاصة، وعلى الراغبين في المشاركة في السحب الحضور قبل وقت بدء المزاد لاستلام بطاقات السحب،علمًا بأن  باب الحضور والمتابعة والمشاركة في المزاد متاح أمام الجميع.

هذا وسيقام المزاد العلني الرابع يوم السبت الموافق 30 نوفمبر 2019م في تمام الساعة السادسة مساءً بقاعة البحرين بفندق الفور سيزون وتتطلب المشاركة فيه التسجيل المسبق الذي سيبدأ يوم السبت المقبل في تمام الساعة 2 مساء وحتى الخامسة مساء في موقع المزاد.  

هذا ويحق للمزايدين امتلاك عدد غير محدد من الأرقام المميزة. ويستطيع المسجلين للمشاركة في المزاد من جميع الجنسيات شراء وتملك الأرقام المميزة بعد إتمام عملية دفع القيمة المتوجبة عليهم خلال عشرة أيام من تاريخ انتهاء المزاد، يحصل بعدها الشخص الذي يرسو عليه المزاد شهادة ملكية بالرقم.

كما يتوجب على الراغبين في المشاركة بالمزاد إيداع شيك تأمين مفتوح القيمة عند التسجيل، وفي حال عدم الشراء يتم إرجاع الشيك لصاحبه فور انتهاء المزاد مباشرة. كما يترتب على الأشخاص الذين يشاركون في المزاد بالإنابة عن أشخاص آخرين إبراز وكالة قانونية تسمح لهم بالتسجيل وتقديم العروض بأسماء موكليهم. كما يتوجب للمشاركة في المزايدات التي تصل قيمتها المبدئية 500 دينار أو أقل دفع مبلغ قيمته 1000 دينار قابلة للرد من خلال تحرير شيك بقيمة المبلغ أو من خلال بطاقة الائتمان.

يمكن الاطلاع على الأرقام المميزة المعروضة في المزاد عبر زيارة حساب شركة مزاد @mazadbahrain او حساب شركة العربية للمزادات @arabianauction والموقع الإلكتروني www.arabian.auction.