+A
A-

سيارة مازدا 3 أفضل سيارة في العالم للسيدات لعام 2019

حصدت سيارة مازدا 3 على جائزة “سوبريم” وهي أرفع جائزة في فئات جوائز أفضل سيارة في العالم للسيدات  لعام 2019  وبالإضافة إلى الحصول على الجائزة الكبرى، فاز النموذج أيضًا  بجائزة سيارة العائلة  العالمية للسيدات  لهذا العام .

 تأسست في عام 2010، السيارة العالمية للسيدات  للعام  #WWCOTY  و يتم التصويت عليها من قبل لجنة تحكيم  من النساء   من أكثر من 30 دولة مختلفة ويطلب منهم  التصويت وفقا للمعايير التي تستخدمها المرأة عند شراء سيارة.

ويتي قدتصميم مازدا3 يعتمد  لغة تصميم ’كودو‘ الناضجة والتي تهدف إلى تجسيد جوهر الجماليات اليابانية .في حين ان الشكل العام يقدم حركة بسيطة احادية  والتموجات الدقيقة تجعل التصميم ينبض بالحياة من خلال تحويل الضوء والانعاكاسات على هيكل السيارة بطريقة فريدة ليظهر الجوانب الجذابة للتصميم والنتيجة هي تعبير طبيعي وقوي عن الحيوية اكثر من نماذج كودو السابقة ، على الرغم من مشاركة مازدا 3 في اللقب ، فان موديلي الهاتشباك والسيدان لهما شخصيات متميزة ، تصميم الهاتشباك انفعالي ، والسيدان أنيق .

النموذج يدمج  مازدا سكاي اكتيف- هندسة السيارة  ،  والتي صممت  لمساعدة الناس على تحقيق أقصى استفادة من إحساسهم الطبيعي بالتوازن. تشتمل مجموعة نقل الحركة على أحدث محركات سكاي اكتيف X(    (  Skyactiv-X وسكاي اكتيف G ( Skyactiv-G ) وسكاي اكتيف D ( Skyactiv-D ) ، كل منها يوفر تحكمًا سريعًا في السرعة في أي حالة قيادة. استنادًا إلى فلسفتها المتمثلة في تصميم السيارة حول الإنسان ، عززت مازدا بشكل كبير سمات القيادة الأساسية للنموذج لجعل الإحساس بالتسارع والدوران والكبح أمرًا طبيعيًا تماماً .

تهدف مازدا الى اقامة روابط خاصة مع العملاء من خلال تقديم المنتجات والتقنيات  والخدمات  التي تجذب  المزيد من الناس .

 للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة معرض مازدا  في سترة أو الإتصال على هاتف رقم 17706010  أو معرض  توبلي هاتف – 17875777، أو زيارة موقعنا  الإلكتروني www.mazda.kekanoo.com .