+A
A-

حلبة البحرين الدولية وبالشراكة مع VOX سينما تطلقان العرض الأول لفلم "لي مانز 66"

حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وبالشراكة مع فوكس سينما تستعد لإطلاق العرض الأول لفلم "لي مانز 66" بطولة مات دامون و كرستيان بالي.

وفي الوقت الذي تستعد فيه حلبة البحرين الدولية لأستضافة جولة من جولات البطولة العالمية للتحمل وتجلب روح سباقات لي مانز لمملكة البحرين وذلك في 13 و 14 ديسمبر المقبل، يعرض هذا الفلم أحد أبرز السباقات منافسة لعام 1966 بين فورد وفيراري ضمن سباق لي مانز 24 ساعة التاريخي.

حلبة البحرين الدولية وبالشراكة مع فوكس سينما ستطلق العرض الأول لهذا الفلم التاريخي عن رياضة السيارات وذلك يوم الأربعاء الموافق 27 نوفمبر الجاري، وسيتمكن خمس فائزين محظوظين من فرصة الفوز بتذاكر مزدوجة لحضور العرض الأول للفلم في فوكس سينما في مجمع البحرين ستي سنتر، للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الأنستغرام الرسمي لحلبة البحرين الدولية.

أسابيع قليلة تفصلنا عن انطلاقة سباق بابكو البحرين للتحمل 6 ساعات والذي سينطلق تزامناً مع مهرجان العيد الوطني المجيد وذلك من 13 وحتى 16 ديسمبر المقبل، حيث سينطلق السباق العالمي كجولة رابعة من موسم البطولة العالمية للتحمل والتي تزور مختلف دول العالم.

ولمزيد من المعلومات عن فعاليات حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" أو لشراء التذاكر يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 17450000.