+A
A-

عباس وسند ينهيان المرحلة الأولى من مرحلة الإعداد لتصفيات طوكيو 2020

أكمل اللاعبان محمد عباس وراشد سند المرحلة التأهيلية الأولى من برنامج الإعداد قبل المشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وسيعود اللاعبان للإعداد الثاني بإقامة معسكرات تدريبية أخرى انطلاقاً من شهر يناير من العام المقبل، حيث وضع الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة خطة كاملة مع الجهاز الفني وبالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية بتقديم أفضل إعداد للاعبان من أجل التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وأكد المشرف على البرنامج عضو مجلس إدارة اتحاد الطاولة راشد سند أن اللاعبان محمد عباس وراشد سند وبقيادة المدرب بوريس فيوكيلك سيعودان للمرحلة الثانية في شهر يناير المقبل 2020 والتي ستشهد المشاركة في بطولات دولية ومعسكرات خارجية، مبيناً أن الاتحاد وبتوجيهات مباشرة من رئيسة الاتحاد سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز حريص على تقديم أفضل السبل للاعبان من أجل تحقيق الهدف المنشود.

وأوضح راشد سند أن المرحلة الأولى شهدت مستويات مميزة من اللاعبان خلال المعسكرات التدريبية، حيث بدأت بإقامة معسكر تدريبي في صربيا خلال الفترة من 21 حتى 28 أكتوبر الماضي، حيث خاض اللاعبان حصص تدريبية مكثفة ومواجهات ودية مع العديد من اللاعبين، وبعدها انتقل اللاعبان للمشاركة في بطولة بيلاروسيا الفتوحة خلال الفترة من 30 اكتوبر حتى 3 نوفمبر والتي شهدت مواجهات قوية جداً مع اللاعبين وحقق محمد عباس وراشد سند استفادة كبيرة جداً من هذه البطولة.

وأشار إلى أن المعسكر الثالث أقيم في ألمانيا خلال الفترة من 4 حتى 19 نوفمبر الحالي وشهدت المشاركة في بطولات في ألمانيا ومواجهات ودية مع العديد من اللاعبين المميزين.

وأكد راشد الماجد أن هناك استفادة كبيرة من المعسكرات بحسب التقرير الذي أعده المدرب بوريس، متمنياً كل التوفيق والنجاح للاعبان محمد عباس وراشد سند خلال الفترة المقبلة والوصول إلى التصفيات بكامل جاهزيتهم من أجل تحقيق الهدف والوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020 بإذن الله، مقدماً الشكر للشيخة حياة على دعمها المتواصل ومتابعتها المستمرة.