+A
A-

ANCAP الحائزة على جائزة من برنامج D90 ماكسوس

 نالت سيارة ماكسوس D90 إعجاب العملاء المهتمين بالسيارات المتوسطة والفاخرة وذلك لتوظيفها أحدث التقنيات ومزايا السلامة. وتعد سيارة  D90 بمزاياها الذكية  مثالاً واضحاً على تطور سوق السيارات الصينية التي  تجمع بين الابتكارات التقنية والإنتاج الضخم. كما تتميز السيارة بحصولها على تصنيف خمس نجوم في مجال الأمان والسلامة من البرنامج الاسترالي لتقييم السيارات الجديدة “ANCAP “.    

وتم مؤخراً تكريم علامة ماكسوس، وهي إحدى العلامات التابعة لشركة سايك موتور SAIC Motors ،   في المنتدى الاقتصادي العالمي (WEF)، وذلك  عن مصنعها الواقع في منطقة نانجينغ في الصين والذي تم إدراجه ضمن قائمة  "المنارات الصناعية"Lighthouse  العالمية التابعة للمنتدى التي تضم 16 "منارة صناعية" Lighthouse من مختلف القطاعات الصناعية والأقاليم. تعمل هذه المنارات كنقاط مرجعية لتوجيه غيرها من مرافق التصنيع للتغلب على تحديات تطوير الأنظمة وتوظيف التقنيات الحديثة التي تتضمن الذكاء الصناعي، تحليل البيانات الضخمة والطباعة ثلاثية الأبعاد. تكرم هذه الجائزة الرواد العالميين الذين نجحوا في الاستخدام المبتكر للتقنيات الحديثة في القطاع الصناعي. 

من جانبه، تحدث رئيس مجلس إدارة شركة موترسيتي، السيد وليد إبراهيم كانو، عن حاجة السوق لسيارات (SUV) فاخرة بأسعار معقولة، قائلاً: "  تُمثل سيارة  D90 الجديدة أول محاولات  علامة ماكسوس لصنع سيارات فاخرة متعددة الاستخدامات. وقد صممت هذه السيارة المبتكرة وأضيف لها العديد من المزايا بناءً على آراء العملاء ورغباتهم في الحصول على تجربة قيادة تجمع بين الفخامة والأداء الرياضي. ونحن على ثقة بأن هذا الطراز الجديد سيحظى بإعجاب العملاء في المملكة كبقية موديلات ماكسوس".

تأتي D90 بمحرك تيربو سعة 2 لتر يعمل بتقنية الحقن الفائق، ويولد قوة 225 حصاناً، كما أنها مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي ذي 6 سرعات وتعمل بنظام الدفع الكلي. تمتاز كذلك بتصميمها الداخلي المناسب للعائلات؛ حيث تحتوي على كونسول وسطي وشاشة LCD مستقلة، إضافة إلى لوحة تحكم تضم شاشة عرض كبيرة.

ستتوفر ثلاثة إصدارات من السيارة بخمسة وستة وسبعة مقاعد، وذلك لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. وتأتي السيارة مزودة بأحدث تجهيزات السلامة من بينها نظام التحذير من الخروج على المسار ،نظام كاميرا بزاوية 360 درجة، كاميرا خلفية عالية الدقة، نظام تثبيت السرعة التكيّفي،  فرامل اليد الإلكترونية  تعمل بخاصية الفرملة التلقائية أثناء التوقف  Auto Hold، فرامل الطوارئ التلقائية، مصابيح تعمل بنظام إضاءة  LED المتكيف،  مصابيح LED الخلفية، مقاعد للسائق والركاب يمكن تعديلها كهربائياً بثماني وضعيات مع حزمتين للذاكرة لحفظ وضعية المقعد و لتفعيل نظام التدليك التهوية. 

وتتوفر حالياً ماكسوس D90 في معرض موترسيتي  بالنويدرات بأسعار تبدأ من 9,500  دينار بحريني غير شاملة قيمة الضريبة المضافة . للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات، الرجاء زيارة  الرابط التاليMotorcity.com.bh  أو الاتصال على 17702111(973+).​