العدد 4064
السبت 30 نوفمبر 2019
banner
خواطر الامتنان والعرفان لخليفة بن سلمان
السبت 30 نوفمبر 2019

- الابتهال والدعوات بحمد الله وفضله الكبير، والدعوات الطيبة من قلوب أهل البحرين تأتي دومًا بالبشائر وبشارتنا هي شفاء وسلامة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، في رحلته العلاجية الميمونة والميسرة بنعم الله جلّ وعلا.. حيث بفضل الله تأتي البشائر بالأخبار الطيبة حول الوضع الصحي الطيب لسموه رعاه الله.

- لله الحمد والشكر والثناء أن كل الأخبار تبشّر بالخير وأن سموه في حالة صحية جيدة ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يمده بنعمة الصحة والعافية وأن يعود إلى أرض الوطن معافىً من كل سوء، وكعادة سموه، فإنه حتى في رحلة العلاج، يتابع كافة أمور المواطنين بروح القائد والأب والصديق والأخ، ويعبّر دومًا عن الشكر والامتنان والفخر بالروح الكريمة للأسرة البحرينية التي لا تكف عن الدعاء لسموه بالصحة والعافية وطول العمر.

- خاطرة المحبة: في قلوب المواطنين كما كنا نقول ونكرّر دائمًا، تلك المكانة الخاصة لـ”خليفة بن سلمان”، والمعنى العميق هنا هو أن سموه رعاه الله، لم يدخر وسعًا ولم يتوقف ولم يكل من بذل أقصى الجهد للنهوض بالوطن من كل النواحي، والسهر لتحقيق طموحات وتطلعات المواطنين وراحتهم وتلبية احتياجاتهم، مقدمًا مصلحة الوطن العليا وخطط التنمية الشاملة والتحديث في أعلى قائمة اهتمامات وعطاء سموه، وهذه هي ركيزة الحب والعرفان الكبيرين.

- خاطرة العطاء: منك يا “أبا علي”، نستمد دروس البذل والعمل من أجل وطن يضم كل أبنائه.. ومنك نستلهم تلك المعاني السامية لنشر قيم المحبة والسلام والتآخي والتكاتف بين القيادة والشعب.. ومنك نتعلّم دائمًا كيف أن التوكّل على الله سبحانه وتعالى والإخلاص في العمل والسير الحثيث لتحقيق الأهداف والغايات، هو الدرب الذي يعقبه النجاح والظفر وجني الثمار، ومنك وإليك نقف وقفة الإجلال والاعتزاز لكل السواعد البحرينية التي وضعت “البحرين وشعبها وتقدمها ورفعتها” نصب الأعين، وتكاتفت الصفوف لتبني وتشيد الصرح الغالي.. ومن تلك المحطات المشرقة في سيرة سموكم حفظكم الله، تنهل أجيال الوطن على منهج مستنير.. لقد زرعتم يا أبا علي في كل مواطن يعشق وطنه، روح التفاني والإصرار وعدم الاكتفاء بمستوى واحد من الطموح.. وهكذا تكبر التطلعات والآمال، ويكبر معها استشراف مستقبل بلادنا في ظل قيادتنا الرشيدة.. أعادكم الله إلى البحرين في خير حال، لنعيش أجمل لحظات الفرح والسرور والغبطة بالعودة الميمونة.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .