+A
A-

الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة يجتمع مع الرئيس التنفيذي لهيئة رعاية شئون الخيل

اجتمع سعادة الدكتور محمد مبارك بن دينه الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة مع سعادة السيد يوسف أحمد العيسى الرئيس التنفيذي لهيئة رعاية شئون الخيل لبحث سبل تعزيز التعاون بين المجلس الأعلى للبيئة وهيئة رعاية شؤون الخيل.

وفي بداية اللقاء هنأ سعادة الدكتور محمد بن دينه السيد يوسف العيسى بمناسبة تعيينه رئيسا تنفيذيا لهيئة رعاية شؤون الخيل، متمنيا له التوفيق والسداد، مشيرا إلى أهمية تطوير مسيرة الخيل والمحافظة عليها في المملكة من خلال الدراسات والاستراتيجيات، مؤكدا حرص المجلس الأعلى للبيئة على تعزيز سبل التعاون مع كافة الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة خدمة لمملكة البحرين.

واشاد سعادة الدكتور محمد بن دينه  بالمستوى المتقدم الذي تتميز به مملكة البحرين محليًا واقليميا ودوليًا في الرعاية والاهتمام بالخيول التي تأتي ضمن تاريخ البحرين الأصيل. 

وتم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع والبرامج والتعاون بين المجلس والهيئة والتي تهدف إلى الإسهام في تطوير قطاع الخيل في المملكة.

من جانبه عبر سعادة السيد يوسف أحمد العيسى عن شكره وتقديره لسعادة الدكتور محمد مبارك بن دينه على حسن الاستقبال، مشيدا بما يقدمه المجلس الأعلى للبيئة من جهود متميزة في مجال الحفاظ على البيئة والطبيعة والحياة الفطرية في المملكة، كما نوه برغبة هيئة رعاية شؤون الخيل بالتعاون والاستفادة من الخبرات التي يتمتع بها المجلس الاعلى للبيئة بما يسهم في رعاية الخيل والاهتمام بها في مملكة البحرين.