+A
A-

"هلا بحرين" تعرض خدماتها وتستكشف فرصاً جديدة للأعمال في معرض دبي للطيران

عرضت شركة هلا بحرين، مزود خدمات الضيافة والدعم رفيعة المستوى في مطار البحرين الدولي، خدماتها المتنوعة في جناح البحرين في معرض دبي للطيران 2019 حيث التقت بمجموعة من الشركاء الحاليين والمحتملين واستكشفت سبلاً جديدة للأعمال التجارية.

ويعد معرض دبي للطيران أحد أكبر معارض الطيران في العالم ويجمع قادة الطيران من جميع أنحاء المنطقة وخارجها. وعقدت الفعالية هذا العام، والتي حضرها أكثر من 79000 زائر، في دبي ورلد سنترال من 17 إلى 21 نوفمبر.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مطار البحرين أيمن زينل مدير عام شركة هلا بحرين: "لقد وفرت لنا المشاركة في معرض دبي للطيران فرصة قيمة لتعزيز علاقاتنا مع العملاء الدوليين، ومناقشة إمكانات توسيع خدماتنا وإدخال خدمات جديدة. كما وفرت لنا منصة جيدة للترويج لخدمات هلا بحرين أمام شركات الطيران والشركاء التجاريين الذين ربما لم يكونوا على دراية بعروضنا الواسعة في مطار البحرين الدولي".

وأضاف: "وقعت هلا البحرين عدة اتفاقيات رئيسية خلال معرض البحرين الدولي للطيران العام الماضي، والذي كان أكثر مشاركاتنا نجاحاً من الناحية التجارية في سلسلة المعارض التي شاركنا فيها حتى الآن. نحن متفائلون بأن العلاقات المتعددة التي أنشأناها خلال معرض دبي للطيران ستساعدنا على زيادة تعزيز تجربة المطار الشاملة في مبنى المسافرين الجديد عند إطلاقه في عام 2020".

وتحرص شركة مطار البحرين على أن يعكس مبنى المسافرين الجديد الطابع المميز للمملكة وأن يتمتع المسافرون بتجربة سفر خالية من المتاعب والاستمتاع بأعلى مستويات الخدمة. وستلعب "هلا بحرين" دوراً رئيسياً في تحقيق هذه الأهداف من خلال تقديم خدمات ضيافة متميزة تعكس دفء الضيافة التي تشتهر بها البحرين.

توفر شركة هلا البحرين حالياً خدمة الاستقبال والمساعدة وصالات الانتظار للمغادرين والقادمين وخدمات النقل الأرضية ومن داخل المدرج وخدمات إدارة الأمتعة والمساعدة في إجراءات التخليص الجمركي وخدمة التأشيرات الإلكترونية وخدمات تقديم الزهور وخدمات تغليف الأمتعة وخدمات لكبار الشخصيات من رجال الأعمال. كما ستوفر هلا بحرين خدمات جديدة في مبنى المسافرين الجديد تشمل خدمات الليموزين وصف السيارات وصالة مخصصة لكبار الشخصيات.