+A
A-

وزير الشباب يكرم موظفات الوزارة بمناسبة يوم المرأة البحرينية‎

 شهد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد، وزير شؤون الشباب والرياضة، الحفل الذي نظمته الوزارة بمناسبة يوم المرأة البحرينية، الذي أُقيمَ تحت شعار (المرأة البحرينية في مجال التعليم العالي وعلوم المستقبل).

ورفع المؤيد، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، حفظها الله، مشيراً إلى أن اهتمام ودعم صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة ، للمرأة البحرينية ساهم في تعزيز مكانتها؛ لتكون شريكاً أساسياً في مختلف المجالات والأصعدة في عملية التنمية التي تشهدها المملكة، في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

واستذكر الوزير المؤيد، جهود موظفات وزارة شؤون الشباب والرياضة، في ترسيخ خطط وبرامج الوزارة، على مدى سنوات حافلة بالبذل والعطاء؛ في سبيل الارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي في المملكة، كما حيّا إسهاماتهن العديدة في خدمة الحركتين الشبابية والرياضية في المملكة.

وكان الحفل قد شهد تكريم سعادة الوزير لموظفات الوزارة، ممن قدمن مبادرات متميزة، إضافةً إلى الموظفات الحاصلات على مؤهلات علمية وشهادات عليا.

كما أُقيمت حلقة نقاشية، لعميدة الدراسات العليا بجامعة البحرين سابقاً، الأستاذة الدكتورة هدى حسن الخاجة، والمهندسة هند العوضي، أول امرأة بحرينية حاصلة على شهادة هندسة الطيران في المملكة، وذلك للتعرف على التجارب الوطنية الناجحة، وتسليط الضوء عليها في يوم المرأة البحرينية.