+A
A-

"الجنسية والجوازات" تكرم موظفاتها الحاصلات على الماجستير

بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة البحرينية ، استقبل معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة ، موظفات الجوازات الحاصلات على شهادة الماجستير، وذلك توافقًا مع مضمون الشعار الذي اعتمده المجلس الأعلى للمرأة ليوم المرأة البحرينية للعام 2019 تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة "المرأة البحرينية في مجال التعليم العالي وعلوم المستقبل".

جاء هذا التكريم تقديراً للمرأة البحرينية العاملة على الاستمرار في التحصيل العلمي والحرص على الدراسات العليا والتي تصقل قدراتها ومعرفتها ومساهمتها في مجال العمل، ومن جانب آخر يمثل هذا التكريم تشجيعاً لباقي الموظفات على الارتقاء في التحصيل العلمي والذي يصب في نهاية المطاف في مصلحة العمل وأيضاً لتوسيع نطاق معلوماتهن ومداركهن.

وفي الختام أثنى معاليه على عطاء جميع منتسبات شئون الجنسية والجوازات والإقامة ، داعيا إلى الاستمرار في هذا العطاء وبذل الجهود المستدامة في عملية التحصيل العلمي في شتى المجالات وعلى جميع المستويات .

حضر التكريم العميد عبدالرحمن صالح السنان الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشئون الجنسية والجوازات والإقامة والمدراء.