+A
A-

​ ميزات الأمان المتقدمة والتكنولوجيا البديهية من مازدا لا يعلى عليها

صحفي. بهدف تقديم أفضل تجربة قيادة لعملائها بالإضافة إلى ميزات الأمان المتقدمة في أصل كل سيارة تصنعها، فإن شهادة الأمان من مازدا لا يعلى عليها في صناعة السيارات.

تعتمد تقنيات البحث والتطوير المتعلقة بالأمان على فلسفة السلامة المتبعة في الشركة "مازدا بروآكتف سيفتي" والتي تهدف إلى التقليل من خطر الحادث عن طريق زيادة من نطاق الحالات التي يستطيع فيها السائق تشغيل المركبة بأمان.

بناءً على فلسفتهم الخاصة بالسلامة، طورت مازدا تقنية آي- آكـتف سنس، وهي عبارة عن مظلة تغطي سلسلة من تقنيات الأمان المتقدمة التي تستخدم أجهزة الكشف مثل رادارات الموجات والكاميرات. تشتمل تقنية آي- آكـتف سنس على تقنيات السلامة النشطة التي تدعم القيادة الآمنة من خلال مساعدة السائق على التعرف على المخاطر المحتملة على الطريق وتقنيات السلامة قبل الحادث التي تساعد على تجنب الاصطدامات أو تقليل شدة التأثير في المواقف التي يتعذر فيها تجنبها.

توجد تقنية آي- آكتف سنس في قلب فلسفة السلامة من مازدا، وتستخدم تقنيات السلامة من الجيل التالي مثل مازدا رادار للتحكم بثبات السيارة، ونظام التحذير من مغادرة الطريق، ونظام مساعدة المسار، ونظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام الإنارة الأمامية المتكيفة، ونظام الإنذار الأمامي ، ونظام دعم الفرامل الذكي. مع استخدام تقنيات آي- آكتف سنس، تسعى مازدا إلى تزويد العملاء بمتعة القيادة بالإضافة إلى الأداء البيئي والأداء المتميز.