+A
A-

بالصور: سمو رئيس الوزراء ينيب سمو الشيخ سلمان بن خليفة لحضور حفل السفارة الإماراتية

أناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله، سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، مستشار سمو رئيس الوزراء، لحضور الحفل الذي أقامه سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مملكة البحرين، في فندق الريتز كارلتون اليوم، بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور عدد من كبار الشخصيات ورجال السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة.

وخلال الحفل، نقل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، إلى قيادة وشعب الإمارات الشقيق، بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، وتمنيات سموه للدولة الشقيقة بمزيد من التقدم والازدهار.

 وأكد سموه، عمق علاقات المحبة وروابط الأخوة التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة وشعبيهما الشقيقين، مشيرا سموه إلى أن العلاقات بين البلدين الشقيقين؛ تشكل أنموذجا في قوة ترابطها، وما تشهده من تقدم وتطور مستمر على مختلف المسارات؛ بفضل ما تحظى به من دعم واهتمام من جانب قيادتي البلدين؛ لتحقيق المزيد من التكامل والتنسيق بينهما.

 وهنأ سموه الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ على ما تحققه من منجزات تنموية رائدة على مستوى المنطقة والعالم، تعكس الرؤى الطموحة لقيادتها الحكيمة، والتي تستلهم خطاها من نهج مؤسس الدولة وباني نهضتها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

 وعبر سموه عن تقدير مملكة البحرين لمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الداعمة والمساندة لها في مختلف الظروف، والتي تجسد عمق أواصر الأخوة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

 من جانبه، أعرب سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مملكة البحرين، عن عظيم الشكر وخالص التقدير إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، على ما يوليه سموه من اهتمام ودعم وتعزيز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا لمملكة البحرين وشعبها الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.