+A
A-

القائد العام يزور إحدى وحدات قوة دفاع البحرين

 قام صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح اليوم، بزيارة ميدانية تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين، حيث استمع معاليه إلى إيجاز عن مراحل التطوير والتقدم التي تشهدها تلك الوحدة، كما أطلع على سير العمل العسكري والإداري.

وأوضح صاحب المعالي القائد العام أن خطط الارتقاء بالجاهزية القتالية والإدارية وتطوير برامج الإعداد والتدريب بمختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين تسير بخطوات سريعة ومدروسة ومرتكزة دائما على أرقى النظريات العسكرية وعلى توفير أحدث المنظومات القتالية والتجهيزات الإدارية، وذلك بفضل التوجيهات السديدة والرعاية السامية الدائمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

وأضاف معاليه: "أن هذه القوة ماضية بكل مقدرة وثبات في رفع كفاءة وقدرات مختلف أسلحتها ووحداتها بشكل دائم ومستمر للوصول بها إلى أقصى درجات الجاهزية القتالية والإدارية".

وثمن صاحب المعالي في ختام الزيارة الجهود المبذولة من ضابط وضباط صف وأفراد قوة دفاع البحرين وتضحياتهم النبيلة والدائمة في الدفاع عن أمن ومكتسبات هذا الوطن الغالي والحفاظ على سلامة أراضيه، وتنفيذ المهام الوطنية الموكلة إليهم بكل إخلاص وتفاني وإقتدار.