العدد 4070
الجمعة 06 ديسمبر 2019
رؤيا مغايرة فاتن حمزة
المرأة البحرينية... عطاء وريادة وتميز
الجمعة 06 ديسمبر 2019

احتفلت مملكة البحرين في الأول من ديسمبر بيوم المرأة البحرينية، تقديرا وتكريما لجهودها ودورها البارز وعطائها الكبير والمثمر في شتى المجالات، جهودها ومثابرتها وتضحياتها كانت لها بصمات مؤثرة فاعلة ورائدة وقصص نجاح متوالية جديرة بالاحترام والتقدير والتكريم.

وسط كل هذا التميز الذي ساهم في ارتقاء البحرين وازدهارها لا يجب أن تعكر هذه الأجواء بعض الفتيات اللاتي لم تسرن على الطريق الصحيح من خلال تسويق أنفسهن من أجل المال والشهرة. ولا يمكننا أن نبخص حق النماذج الأهم التي نفخر بها وجديرة بالتصفيق والاحترام على ما تقدمه من جهود نرى أثرها.

إنجازات المرأة لا تحصى طوال العام وتجعلنا نعجز عن شكرها كل الأيام ولا نحصر مواقفها في يوم، فهي شمعة مضيئة تنير من حولها بعطائها السخي وتستحق التهنئة والتكريم والتقدير سواء كانت عاملة أو اختارت التفرغ لتربية أبنائها التربية الصالحة المشرفة، فالمرأة البحرينية لا تعرف اليأس أو الفشل، كافحت وخرجت أجيالا تفخر بها مملكة البحرين من بيوت صغيرة... فعلا هن جديرات بأن يحضين بشرف التكريم والثناء.

باختصار... شكراً من القلب نقولها لكل النساء، فعلاً محال أن نوفي حقهن في مقال، إنما كعادتي كل عام لا أفوت فرصة الفضفضة والإشادة بهن في هذا اليوم لما ألمسه وأراه في واقعنا وفي شتى المجالات من نجاحات انعكست بالخير على مملكتنا الحبيبة والعالم.

التعليقات
captcha

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية