+A
A-

Foton Motor تطلق طرازات 2020

أعلنت شركة التسهيلات للسيارات الوكيل والموزع الحصري لعلامة Foton Motor العلامة التجارية الرائدة في تصنيع وإنتاج المركبات التجارية بمختلف أنواعها وأحجامها عن وصول طرازات 2020 والتي صنعت لتلبي جميع إحتياجات ومتطلبات عملائها.

وفي هذا السياق صرح مديرالمبيعات السيد حسين الوداعي قائلاً: شهدت مختلف طرازات Foton Motor رواجاً وإستحساناً من قبل العملاء وتعتبر مركباتنا التجارية المرموقة والمعروفة عالمياً بمتانتها وتحملها لأصعب ظروف التشغيل والخدمه الشاقه مع اقل تكاليف صيانة وبالطبع أقل إستهلاك وقود، لتصبح بذلك الشريك الفعال للعملاء في زيادة الإنتاجية والربحيه والتي ستنعكس ايجابيا على أرباحهم النهائية.

وأضاف السيد الوداعي لقد شهدت مركباتنا في العام الماضي إقبالاً منقطع النظير من قبل العملاء على جميع الطرازات وذلك نظراً للتسهيلات المقدمة من قبلنا للعملاء الراغبين بإقتناء إحدى طرازاتنا وذلك عبر تقديم خدمة الصيانة المجانية الحقيقية حتى 3 سنوات والضمان المجاني لمدة 3 سنوات والأسعار المناسبة التي تصل الى أقل من 30% من أقرب منافسيها.

وتمتلك Foton Motor خبرة تزيد عن أكثر من 25 عاماً في فى تقنية تصنيع المركبات التجارية، مما يؤهلها لتقديم نطاق واسع من المحركات وخدمات ما بعد البيع التي يتم تصميمها خصيصاً لتتوافق مع المتطلبات المحلية والإقليمية فى مجالات التوزيع، المقاولات، و النقل.

وفي الختام جدد السيد الوداعي دعوته للزبائن الكرام لزيارة صالة العرض في منطقة سترة بالقرب من تقاطع البندر أو عن طريق الإتصال الى 17734006.