+A
A-

رئيس هيئة الطاقة المستدامة يكرم شباب متطوعين من منظمة (أيزك) العالمية

استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا رئيس هيئة الطاقة المستدامة مجموعة متطوعين من منظمة الشباب (أيزك) AIESEC العالمية، وقام بتكريمهم تقديرا لمساهمتهم في دعم البرامج التوعوية للطاقة المستدامة والمشاركة في تنظيم مهرجان هيئة الطاقة المستدامة الذي اقيم تحت شعار "كن سفيرا للطاقة المستدامة".

وأشاد الدكتور ميرزا برسالة منظمة أيزك AIESEC، وبأهمية العمل التطوعي وفوائده على المجتمع ولبناء جيل معطاء ومحب لوطنه، منوها بدور الشباب الريادي في مجال الطاقة المستدامة في مملكة البحرين.

وقال الدكتور ميرزا للشباب: "أنتم حجر الأساس الذي نبني عليه طموحاتنا وآمالنا لتصبح جميعها إنجازات تضع مملكة البحرين على لائحة اكثر الدول سعيا لتحقيق الاستدامة".

وأكد أن توجيهات القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه تتضمن تعزيز قدرات الشباب ايمانا من لدنه بإمكاناتهم المميزة التي سوف تسهم بجعل مملكة البحرين مركزا للتميز في مجال الطاقة المستدامة، وتسعى الهيئة ان يكون الشباب من ضمن المشاركين الأساسيين في مسيرتنا نحو تحقيق اهداف التنمية المستدامة، والأهداف الوطنية لكفاءة الطاقة والطاقة المتجددة تحت مظلة الرؤية الاقتصادية 2030.