+A
A-

منتدى الأعمال البحريني البريطاني يقيم اجتماعه السنوي

أقام منتدى الأعمال البحريني البريطاني اجتماعه السنوي لأعضاءه و ضيوفهم في معية نائب السفير البريطاني لمملكة البحرين ستيوارت سامرز و أكثر من ١٥٠عضو من أعضاء المنتدى ممن حضروا الغداء الاحتفالي في فندق الدبلومات – راديسون بلو يوم أمس.

قام رئيس المنتدى السيد خالد الزياني خلال الفعالية بإلقاء خطاب نهاية العام لأعضاء المنتدى مشيداً بالفعاليات و الأنشطة الناجحة التي تم تنظيمها من قبل المنتدى خلال العام و مؤكداً على أهمية المنتدى في دعم فرص الأعمال في المملكة و تقديم منصة للتعارف المهني بين أعضاء المنتدى و ضيوفهم من مملكة البحرين و المملكة المتحدة.

"الدعم النوعي للمصالح الاقتصادية للمملكة المتحدة و مملكة البحرين في خضم بيئة متميزة للأعمال يقبع في قلب مهمة منتدى الأعمال البحريني البريطاني. لدينا علاقة عمل متميزة مع السفارة البريطانية و فرق الاستثمار و التجارة من أجل تحقيق هذه المهمة. أرغب في هذه السانحة أن أتقدم بجزيل الإمتنان و الشكر لسعادة رودي دراموند و الفريق العامل بالسفارة البريطانية" قال السيد الزياني.

قام السيد الزياني بمشاركة أعضاء و ضيوف المنتدى خطط العمل لبداية العام الجديد مؤكداً أن المنتدى سيواصل عرض و مناقشة المواضيع الرئيسية في مجالات الاستثمار والأعمال في البحرين. ستكون ٢٠٢٠ سنة خاصة حيث سيحتفل المنتدى بمرور ٢٥عاماً على تشكيله عبر عدد من الفعاليات و الأنشطة خلال العام. ستبدأ السنة الجديدة بضيوف و متحدثين متميزين مع سعادة السفير رودي دراموند في غداء تعارفي يوم ٢١ يناير ٢٠٢٠ ثم فعالية مع سعادة المهندس كمال بن أحمد وزير المواصلات و الاتصالات يوم ١٨ فبراير ٢٠٢٠.

أنهى السيد الزياني خطابه بشكر رعاة المنتدى رعاة المنتدى يورو موتورز و آر إس أي والاتحاد للطيران ومجموعة أوك القابضة  ومكتب تشارلز راسل سبيتشليس و يوكو للعلاقات العامة و ستريت لايت للإعلام و جلف براندز انترناشونال لدعمهم المتواصل طوال العام.