العدد 4075
الأربعاء 11 ديسمبر 2019
رؤيا مغايرة فاتن حمزة
تأملات في خليجي 24
الأربعاء 11 ديسمبر 2019

ولله الحمد بفضل الله ثم الرعاية التي تحظى بها الرياضة البحرينية من جلالة الملك حفظه الله ورعاه وشيخ الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد، تمكن منتخبنا من الحصول على اللقب الخليجي للمرة الأولى في تاريخه، حيث تم تتويجه ببطولة كأس الخليج “خليجي 24” التي أقيمت في الدوحة.

لقد تمكن منتخبنا من تحقيق هذا الإنجاز بفضل تكاتف الجميع والعمل الجاد والمخلص، إنجاز استطاع أن ينشر الفرح والسرور في قلب كل مواطن بحريني وحتى المقيم، الاحتفالية التي شهدتها المملكة حملت في طياتها الكثير من المعاني الوطنية الجميلة والحب والولاء لهذه الأرض الطيبة.

فوز البحرين هو فوز للسعودية، وفوز السعودية هو فوز للبحرين، فهو ليس سوى انتقال الكأس من زاوية في الوطن إلى زاوية أخرى فيه، عندما يلعب فريقان تجمعهما كل هذه الوشائج فإن ذلك في الحقيقة مباراة داخلية بين فريق الوطن الواحد.

لقد أطلق سمو الشيخ ناصر حفظه الله على هذا العام “عام الذهب”، وأمددهم بشيء من طاقاته وطموحاته وحماسه، حتى بتنا لا نعرف عدد الميداليات الذهبية التي حصلنا عليها حتى الآن.

لا يفوتني أن أنتقد بعض السلوكيات التي تصاحب الفوز، فهناك وسائل متعددة للفرح، فلا نريد أن تتبدل دموع الفرع بحزن على فراق أحد أبنائنا بسبب استهتار البعض.

ألف مبروك للبحرين بقيادتها وشعبها هذا الفوز المنتظر، وكل الشكر لمنتخبنا الوطني وكل من ساهم في دعمه ورفع أدائه ليخرج لنا بهذه الصورة المشرفة.

التعليقات
captcha

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية