+A
A-

إقبال كبير على علامة Haval التجارية الرائدة

تشهد عروض نهاية العام من التسهيلات للسيارات الوكيل والموزع الحصري لعلامة Haval  إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور الكريم وذلك لأسعارها التنافسية والمزايا المتعددة التي تطرحها الشركة للزبائن والتي تشمل تحمل ضريبة القيمة المضافة من قبل العملاء، تسليم فوري وأقساط مرنة بمعاملات سريعة وودية وغيرها الكثير.

السيدابراهيم ناصر

من جانبه صرح مدير المبيعات السيد إبراهيم ناصر، نحن نسعى لتوفير أحدث السيارات والعروض التي تلاقي إقبالاً منقطع النظير من قبل العملاء الراغبين في إقتناء إحدى طرازاتنا  التي تناسب أعمالهم ومتطلباتهم الأسرية، لنوفر لهم كل مايحتاجونه من حيث الجودة والمتانة والقوة والسعر المناسب، وخدمات ما بعد البيع، ونحن ندعوا العملاء للإستفادة من هذه العروض المتوفرة لفترة محدودة.

وأضاف السيد إبراهيم : يشمل العرض على خيار إستبدال سياراتهم القديمة بإخرى جديدة كلياً  بباقات رائعةً تشمل التسجيل والتأمين ومانع الصدأ ، إضافة إلى الصيانة للمركبة لمدة 3 سنوات / 60.000 كيلو متر والضمان الذهبي الممتد لسبع سنوات والحلول التمويلية بأسعار فائدة تنافسية، وتحمل ضريبة القيمة المضافة.

وإختتم السيد إبراهيم حديثه بدعوته للزبائن الكرام لزيارة معرض Haval  الكائن في منطقة العكر للتعرف عن قرب على أحدث الطرازات أو من خلال الإتصال على 17734040.

وكانت التسهيلات للسيارات قد أعلنت خلال شهر نوفمبر المنصرم عن إطلاقها  للعلامة التجارية المتميزة Haval   والتي لاقت رواجاً وإستحساناً من قبل الزبائن في منطقة الخليج العربي بإعتبارها السيارة المتعددة الإستخدامات الأولى مبيعاً في الصين وتعمل شركة التسهيلات للسيارات طبقاً لخطة طموحة لزيادة مبيعاتها وحصتها السوقية خلال المرحلة القادمة.