+A
A-

احتفالية وطنية كبرى غدا في حلبة البحرين احتفالا بفوز المنتخب الوطني

تعلن اللجنة الأولمبية البحرينية عن تنظيم احتفالية وطنية كبيرة يوم غد الخميس على حلبة البحرين الدولية للفورمولا واحد بمنطقة الصخير وذلك بمناسبة فوز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بلقب بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين لأول مرة في تاريخه.

وتوجه اللجنة الأولمبية البحرينية الدعوة لعامة المواطنين والمقيمين لحضور الاحتفالية التي ستنطلق الساعة السابعة مساء على أن تفتح الأبواب أمام الجمهور ابتداء من الساعة الخامسة مساء، حيث قامت اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع حلبة البحرين الدولية مشكورة في التنسيق والإعداد المشترك بين الطرفين لإخراج الاحتفالية بأبهى صورة، وذلك من خلال تقديم كافة التسهيلات والخدمات اللوجستية اللازمة لتنظيم الاحتفالية.

ويتضمن الاحتفال العديد من الفقرات الغنائية بمشاركة 16 فنانا بحرينيا سيلتقون حول سقف واحد لأول مرة لمشاركة مملكة البحرين والجماهير والأبطال فرحتهم بهذا الإنجاز الرياضي المتميز بمبادرة منهم وذلك انطلاقا من حسهم الوطني، حيث سيشارك في الحفل كلا من الفنانين : أحمد الجميري، راشد الماجد، نزار عبدالله، هند، عادل محمود،  محمد البكري، حنان رضا، راشد حنظل، محمد التميمي، حلا ترك، حمد بوقيس، خميس زويد، عبدالله سلمان، جابر التركي، "Flipperachay".

وسيدير الاحتفالية كلا من المذيع عماد عبدالله وسيما ومحمد الجودر، وسيشرف على الـ DJ أحمد المران، وسيكون الفنان سيروس مشرفا على الفرقة الغنائية.

وتأتي تلك الاحتفالية تقديرا لأبطالنا وما قدموه من تضحيات ومستويات متميزة على مدار البطولة تحولت خلالها كل شوارع المملكة إلى مسيرات فرح وبهجة عبرت عن تلاحم الشعب مع قيادته.

كما أن الاحتفالية الوطنية هي فرصة جديدة للتعبير عن تلاحمنا وحبنا الأزلي لهذا الوطن المعطاء، والدعوة مفتوحة لكافة الجماهير البحرينية إلى التواجد والحضور للمشاركة في الحفل بحضور لاعبي المنتخب الوطني وأفراد الجهازين الفني والإداري، وستتوفر خلال الاحتفال مجموعة من المطاعم ومختلف الخدمات الأخرى، كما سيتم تخصيص أماكن للعائلات.