+A
A-

شركة "كونترا" تفوز بمناقصة "المهندسين البحرينية" للتطوير الداخلي لمقرها في الجفير

وقعت جمعية المهندسين البحرينية إتفاقية مع شركة كونترا – أحدى شركات مجموعة محمد جلال وأولاده، وذلك صباح اليوم الأثنين الموافق 9 ديسمبر 2019 على هامش معرض البحرين الدولي للعقارات 2019 لأعمال التطوير الداخلي لمقرها في الجفير.

ووقع الاتفاقية كلا من الدكتور ضياء عبدالعزيز توفيقي رئيس مجلس إدارة الجمعية، والسيد سامي محمد جلال عضو مجلس إدارة شركات محمد جلال وأولاده.

هذا وكانت جمعية المهندسين البحرينية قد طرحت مناقصة بهدف تطوير وإدخال تعديلات على مقرها الحالي ومرافقه و ذلك لإستيعاب الطلب المتزايد للمرافق المختلفة  وذلك بعد إعداد المرجعية المعنية ودعوة عدد من الشركات المتخصصة وذات السمعة العالية لتقديم عروضها للمناقصة، لتفوز بها شركة كونترا.

بهذه المناسبة أعرب رئيس جمعية المهندسين البحرينية الدكتور ضياء عبدالعزيز توفيقي عن سعادته بهذا التوقيع، لا سيما وأنه يتزامن مع أكبر المعارض التي تنظمها الجمعية - معرض البحرين الدولي للعقارات بايبكس 2019، مؤكدا على أن تطوير وترميم المقر الحالي للجمعية كان من أبرز وأهم الخطط المدرجة على رأس قائمة الخطط والمبادرات لمجلس الإدارة في الدورة الراهنة، خاصة وأن المقر الحالي للجمعية لم يخضع لأي تطوير أو ترميم منذ إنشائه في العام 1992، منوها أن المشروع يتمثل في إعادة تأهيل وترميم القاعة الرئيسية للمقر والطابق الأول ليتم تجديد المرافق بالكامل، كما وسيوفر المشروع آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة وتذليلها للاستخدام الأمثل من حيث استعمال الأنظمة الحديثة والمتطورة في الصوتيات والمرئيات وتكنولوجيا المعلومات في قاعة الجمعية الرئيسية".

وتوقع الدكتور توفيقي الانتهاء من أعمال الترميم والتطوير مع نهاية شهر أبريل 2020، إذ سيتم تنفيذ العمل على مرحلتين نظرا لأنشغال مرافق المقر بمستخدميها.

كما أعرب السيد سامي جلال عند سعادته بنوقيع هذه الإتفاقية مع جمعية المهندسين البحرينية مؤكدا إستعداد الشركة بالتعاون التام مع الجمعية لتنفيذ و الإنتهاء من هذا المشروع في أقرب وقت .