+A
A-

رئيسة مجلس النواب: دعم الابتكارات وعلوم المستقبل للشباب البحريني

 أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أهمية دعم الشباب البحريني في المجال العلمي وعلوم المستقبل، وتوفير كافة السبل والامكانيات والحوافز لتشجيع الشباب على إبراز قدراتهم واستثمار كفاءاتهم في خدمة الوطن، في ظل المسيرة التنموية الشاملة والعهد الزاهر، وتحقيقًا لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأشادت بدور كافة الجهات والمؤسسات الرسمية والأهلية في مملكة البحرين، التي تسعى لصقل مواهب الشباب، ورعاية واحتضان ابداعاتهم وابتكاراتهم المتميزة، وضرورة استثمارها في المجالات الحيوية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيسة مجلس النواب بمكتبها صباح اليوم، الشاب البحريني علي عبد الله إسماعيل، الفائز بالميدالية الذهبية عن اختراعه لنظام الانقاذ للمسابح، ضمن معرض سيؤول الدولي للاختراعات 2019، الذي شارك فيه ضمن وفد الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية. مهنئة الشاب البحريني علي عبدالله اسماعيل، على اختراعه المتميز، الهادف إلى الإنقاذ من الغرق، ومؤكدة دعم المجلس النيابي لكافة الأفكار والمبتكرات والمخترعات الشبابية، التي تسهم رفع راية مملكة البحرين في المحافل الدولية.

من جانبه، أعرب الشاب علي عبدالله عن سعادته وامتنانه بلقاء رئيسة مجلس النواب، ودعم المجلس النيابي للشباب البحريني، مؤكدًا فخره واعتزازه بالمشاركة البحرينية في المحافل العلمية الدولية.