+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يبحث سبل تعزيز التعاون مع مدير عام شرطة الجنوبية

استقبل سمو الشيخ خليفة بن على بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اليوم،  العقيد عبدالله بن خالد بن عبدالله آل خليفة مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، حيث بحث سموه معه سبل تعزيز التعاون والتنسيق القائم بين المحافظة والمديرية في كل ما يتعلق بتحقيق تطلعات المواطنين في مختلف الجوانب الأمنية والاجتماعية والتنموية.

وفي مستهل اللقاء، أعرب سمو الشيخ خليفة بن على بن خليفة آل خليفة عن خالص تهانيه للعقيد عبدالله بن خالد بن عبدالله آل خليفة على الثقة الملكية الغالية بتعيينه مديرا عاما لمديرية شرطة المحافظة الجنوبية، والتي تؤكد ما يتمتع به من كفاءة وخبرة، متمنيا سموه له ولجميع رجال الشرطة البواسل التوفيق والنجاح في أداء مهامهم.

وقال سمو المحافظ إننا نعيش هذه الأيام، ذكرى مرور 100 عام على تأسيس شرطة البحرين، وهي مناسبة للسعادة والاحتفاء بأبطالنا البواسل من رجال الشرطة الذين يقدمون العطاء والتضحيات في سبيل أمن الوطن وراحة المواطنين.

وأشاد سموه بالجهود التي تقوم بها مديرية شرطة الجنوبية وجميع منتسبيها في الحفاظ على مقومات الأمن في المحافظة، وما يبذلونه من عطاءات مشهودة في توفير الأمن والأمان للجميع، فضلا عن دورهم واسهاماتهم البارزة في خدمة المجتمع وتعزيز التواصل بين أبنائه.

وأكد سموه أهمية الشراكة المجتمعية في تحقيق متطلبات المواطنين لما لها من أثر في التعرف على الاحتياجات والعمل على حلها، منوها سموه إلى أهمية تضافر جهود جميع القطاعات والأجهزة التنفيذية والبلدية والأمنية من أجل متابعة ما يتطلع إليه المواطنون من مشروعات تنموية تعود بالفائدة على الجميع.

من جهته، أعرب العقيد عبدالله بن خالد بن عبدالله آل خليفة عن جزيل الشكر والتقدير لسمو المحافظ على ما يوليه من اهتمام بتعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين، مؤكدا الحرص المتبادل على تفعيل المبادرات والبرامج التي تسهم في تعزيز الأمن بالمحافظة الجنوبية.