+A
A-

جناين الهملة تطلق عرض حصري بمناسبة أعياد المملكة

أعلنت إدارة مشروع جناين الهملة إحدى مشاريع "شركة مشاريع المملكة " كي بي العقارية " عن تقديم عرض حصري بمناسبة أعياد المملكة ( العيد الوطني وعيد جلوس لصاحب الجلالة ملك البلاد المفدى) خلال اليومين 16و17 ديسمبر 2019 ويتضمن العرض تخفيض 2000 دينار على بعض الفيلات المختارة ( الفيلات المتصلة ، الفيلات المنفصلة ، الفيلات الشبة متصلة ).

جناين الهملة تمتاز بموقعها الاستراتيجي حيث أنها تحتوي على فلل ومباني سكنية ومساحات خضراء ومرافق خدماتية مثل المباني التجارية والتعليمية وغيرها، ومحطة وقود من أكبر محطات الوقود بالبحرين.

يتضمن المشروع أكثر من 1400 وحدة سكنية تناسب جميع المستويات بمساحة إجمالية 630,329 متر مربع و395،101 متر مربع موزعة على مواقع مختلفة و تتكون من  فلل منفصلة ، وفلل شبه متصلة وفلل متصلة بالكامل بالإضافة إلى مجمعات الاستجمام في كل منطقة وبالتوازي مع الطريق الرئيسي للمدينة ،تصطف 99 بناية سكنية تشكل الكثافة الكاملة للمقيمين.

بشهادة الخبراء في المشاريع العقارية أكدوا أن مشروع جناين الهملة  يعتبر من أفضل المشاريع من حيث البنية التحية من شوارع وإنارة ومجاري ونوعية البناء والنماذج العصرية للفلل وجودة التشطيب بالإضافة إلى أن جميع الوحدات السكنية جاهزة بمختلف نماذجها.

والمشروع يتوسط منطقة الهملة حيث يمكن الوصول إليه من خلال طريق المزارع السريع من الجهة الجنوبية من الجسرة أو مدينة حمد والشمال من شارع الهملة، كما توجد محطة وقود عند المدخل الرئيسي للمشروع ومنطقة خدمات للسيارات تقع مباشرة خلف محطة الوقود، كما يوجد أيضاً مركز تجاري يقع عند المدخل الآخر للمشروع وذلك لتلبية المتطلبات اليومية.

يذكر أن شركة كي بي العقارية وهي شركة تابعة لمشاريع المملكة ولدت انطلاقا من حلم ورؤى الرؤساء و أفكار الأفراد الذين يحرصون على تحقيق نجاحات كبيرة للمساعدة في تحسين حياة الناس من خلال توفير أفضل الوحدات السكنية بأسعار معقولة. لقد تم تحقيق هذا الهدف من المشاركة والابتكار في القطاع الخاص.

اكتسبت كل شركة منتسبة لمشاريع المملكة  إنجازات كبيرة بشكل مستقل حيث أثبتت نفسها كفاعل رئيسيي في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي في المجالات التالية : تشييد الأبراج - مجمعات سكنية متكاملة كبيرة - فنادق 5 نجوم – البنية التحتية - التطوير العقاري - المشاريع - الصيانة وإدارة الممتلكات - مسطحات خضراء -  الأمن و السلامة - التعليم - تكنولوجيا المعلومات -  حسن الضيافة - تخطيط المدن-  تطوير الأراضي وبيعها.