+A
A-

طيران الخليج والخطوط الجوية السريلانكية توقعان اتفاقية للرمز المشترك

وقعت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية السريلانكية، الناقلة الوطنية لسريلانكا، والتي بدأ العمل بها اعتبارا من 18 ديسمبر 2019م.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستضع الخطوط الجوية السريلانكية رمزها "UL" على رحلات طيران الخليج من البحرين إلى كولومبو والعاصمة اليونانية أثينا ولارنكا في قبرص (اعتبارا من 18 ديسمبر 2019) ومدينة الدار البيضاء المغربية (ستقرر خلال جدولة الرحلات الشتوية الحالية)؛ بينما ستقوم طيران الخليج بدورها بوضع رمزها "GF" على رحلات الخطوط الجوية السريلانكية من كولومبو إلى البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد كريشمير كوتشكو "يسعدنا التوقيع مع الخطوط الجوية السريلانكية وزيادة عدد الرحلات الجوية المباشرة بين مملكة البحرين وسريلانكا. نقدر شراكاتنا مع الناقلات المختلفة؛ والسريلانكية هي أحدث شريك لنا في تبادل الرموز ضمن إستراتيجيتنا الشاملة لتوسيع عملياتنا. تحدوني الثقة أن اتفاقية الرمز المشترك هذه ستضيف القيمة لعملاء كلتا الناقلتين".

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية السريلانكية السيد فيبيولا غانتاتيليكا "يسعدنا التوقيع على اتفاقية الرمز المشترك هذه مع طيران الخليج. إن إنشاء وتعزيز الشراكات مع شركات الطيران ذات السمعة العالمية من حيث الجودة والخدمة والموثوقية يعد جزءا من الإستراتيجية التشغيلية للسريلانكية؛ وليس لدينا أدنى شك في أن مسافري الناقلة سوف يستمتعون برحلاتهم مع طيران الخليج".

وتأتي اتفاقية الرمز المشترك المذكورة في أعقاب توقيع مذكرة تفاهم بين الناقلتين؛ وهي تهدف أيضا إلى تعزيز الصداقة الطويلة التي تربط بين سريلانكا والبحرين.