+A
A-

"بحرين هوليديز وبلاس رينتال" ترعيان طائرة داركليب

كشف نادي داركليب يوم أمس (الأحد) عن توقيعه عقد رعاية رسمية مع شركتي "بحرين هوليديز وبلاس رينتال"، وذلك من أجل رعاية هاتين الشركتين لـ "طائرة العنيد" خلال الموسم الرياضي الجاري (2019-2020)، وذلك على مستوى المحلي والخليجي، إذ كما هو معروف أن داركليب هو حامل لقب بطولة الدوري التي ستنطلق أدوارها النهائية مطلع الأسبوع المقبل، كما أنه حامل لقب البطولة الخليجية، حيث ستقام النسخة القادمة منها في شهر فبراير المقبل بدولة الكويت. 

 هذا، وعقد مؤتمر صحافي بهذه المناسبة بمقر شركة "بحرين هوليديز" بضاحية السيف، للكشف عن تفاصيل هذه الرعاية، وذلك بحضور رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة والأمين العام لاتحاد الطائرة فراس الحلواجي، ورئيس نادي داركليب محفوظ ثامر وأعضاء مجلس الإدارة وممثلين عن الشركتين الراعيتين وبحضور الجهازين الإداري والفني لـ "طائرة العنيد" وأبرز اللاعبين. 

 وقد بدأت مراسم توقيع عقد الشراكة بكملة ترحيبية من الأستاذ حسين سلطان رحب من خلالها بالحضور ورجال الصحافة والإعلام وأوضح أن طائرة داركليب هي أحد المنابع الأصيلة لتخريج اللاعبين المميزين على مستوى البلاد، والتي بلغت مهمة تشريف البحرين باختيارها لمنتخباتنا الوطنية وكذلك تدعيم صفوف الأندية الوطنية. 

 من جهته، قال رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن هذه الرعاية سيكون لها الأثر الإيجابي على نادي داركليب، وأضاف "أولاً أود تقديم جزيل الشكر إلى القائمين على الشركتين الراعيتين، لأن هذا الدعم من دون شك سيساهم في تحقيق أبطال العنيد لطموحاتهم التنافسية خلال هذا الموسم سواءً على المستوى المحلي أو الخليجي، كما نتمنى استمرار هذا الدعم في السنوات القادمة".

 وتابع قائلاً: "نادي داركليب حقق العديد من الإنجازات في السنوات الأخيرة، وهو يعد أحد أبرز الأندية التي تدعم صفوف المنتخبات الوطنية منذ سنوات ليست بالقليلة، ومن هذا المنطلق يستحق هذا النادي أن يحصل على مثل هذا الدعم حتى يحقق أهدافه".

 وانتهز رئيس اتحاد الطائرة هذه المناسبة وأشاد بموافقة ودعم وزارة شؤون الشباب والرياضة وعلى رأسها الوزير أيمن بن توفيق المؤيد إلى نادي داركليب خلال مشاركته في البطولة الخليجية القادمة، وأضاف "داركليب هو حامل لقب بطولة العام 2017، ومع هذا الدعم الذي ستقدمه الوزارة بإذن الله نادي داركليب ستكون له فرصة للحفاظ على اللقب الخليجي".

 أما رئيس إدارة نادي داركليب محفوظ ثامر، فإنه أوضح أن المحافظة على اللقب الخليجي هو الهدف المنشود للجميع في نادي داركليب، وهذا لن يتحقق إلا بتظافر الجهود بين الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين وكذلك محبي وعشاق "العنيد".

 وتابع محفوظ ثامر قوله: "نحن نعد وزارة الشباب والرياضة ورعاة النادي بأننا لن نذخر أي جهد من أجل تحقيق الهدف المنشود، كما نود تقديم الشكر الجزيل للوزير أيمن المؤيد على دعمه لمشاركتنا في البطولة الخليجية، وبإذن الله سنكون عند حسن ظن الجميع".

 وختم حديثه بالقول: "أود تقديم جزيل الشكر إلى القائمين على بحرين هوليديز وبلاس رينتال لرعايتهما النادي، لأن بفضل هذا الدعم سينجح نادي داركليب بإذن الله تعالى في تحقيق أهدافه خلال هذا الموسم".