العدد 4100
الأحد 05 يناير 2020
banner
الطلة البهية
الأحد 05 يناير 2020

في أوائل أيام السنة ومع إشراقة طلتكم البهية على المواقع ومع زاهر الأخبار، لا يسعني يا صاحب السمو إلا أن أزف إليكم خالص أمنياتي لشخصكم الكريم دوام الصحة وكمال العافية، وأن يعيدكم إلى وطنكم الغالي وإلى شعبكم المُحب سليمًا معافى؛ لتحققون لنا أنبل الأحلام وأصدق الآمال.

2020 يأتي إلينا سموكم ونحن نتطلع إلى عالمٍ أفضل، إلى غدٍ أجمل، إلى أيامٍ خالدة لم نعشها بعد، ولم نحلم بها بعد، إلى مستقبل مشرق لبلادنا ولشعوبنا، وإلى استقرار آخر، وأمان آخر، وامتنان بوجودكم تتقدمون فيه الصفوف، وتوجهون به بوصلة الطريق، لتنعم أيامكم وأيامنا بالأمان الذي تنشدون، والرخاء الذي تحلمون، والتألق المنشود في مختلف المحافل وأدق الظروف.

إن كلماتكم لنا في 2019 وما قبله من أعوام، مازالت راسخة في الأذهان، عامرة بالوقفة الجسورة وعميق الإيمان، بأن وطننا الواحد المتحد، لن يزحزحه مكروه، أو ينال منه غاصب أو طامع أو متآمر أو دخيل، نحن لا نقبل القسمة على أية أرقام يا صاحب السمو، تمامًا مثلما علمتنا، وتمامًا مثلما وجهتنا، وتمامًا مثلما أشرت إلينا بعمق رؤيتك، وثاقب نظرتك، وأمين مرادك.

خليفة بن سلمان، دائمًا وأبدًا هو رجل الصعاب، أمير القلوب الآمنة المطمئنة، ورائد اللحظات الفارقة في حياتنا المستقرة وفي أيامنا المقبلة.

إن مملكة البحرين لهي ديدنكم الذي عشتم وضحيتم من أجلها، وشعبكم الوفي هو الذي وجهتموه نحو القبلة الصحيحة المباركة في أحلك اللحظات، وأعتم الأوقات، وهو الذي أخلص لكم وأحبكم ومضى على درب الوصول معكم تحمله خطاكم ليصيح بأعلى صوته، خليفة ما للصعاب غير خليفة.

وها نحن اليوم نستقبل عاما جديدا يا صاحب السمو، عام نتطلع فيه بأن يكون الأفضل في الأبجدية، والأكثر ازدهارًا في موسوعة التقديرات والتزكيات الاقتصادية، عام نراه معكم وبعيونكم أكثر إشراقًا من ذي قبل، وأبعد أثرًا وتأثيرًا في الآخر والقبول به واحترام مكنوناته وشعائره.

نرى 2020 معكم يا صاحب السمو وكلنا أمل في بحرين أكثر قدرة على إيجاد علاجات ناجعة لمشاكلها، في الإسكان، في الصحة، في التعليم، في المُصان من بنى أساسية، ومرافق حيوية، ومؤسسات ضرورية.

الجميع يعرفون كم ضحيتم، والجميع يدركون كم بذلتم في سبيل أن ينعم وطنكم بالرخاء والاستقرار، بالوحدة ونبذ الانقسام، والجميع يعلمون كم من الليالي سهرتم على راحتنا، وأعطيتم فأخذنا، وكافحتم فأنجزنا. وفقكم الله وسدد خطاكم، وينير طريقكم على دروب الحق والعدل والازدهار، إنه سميع مجيب، وكل عام وأنتم بخير.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .