العدد 4100
الأحد 05 يناير 2020
banner
طلة أبهجت شعبا
الأحد 05 يناير 2020

لقد كانت تلك الطلة البهية والصورة المشرقة لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه خير استهلال واستقبال سعيد لعام جديد، إذ أدخلت هذه الصورة في قلوبنا وأنفسنا جميعًا البهجة والسرور.. نعم إنها صورة لكنها ليست كأي صورة وطلة لكنها ليست كأي طلة، بل كانت فرحة شعب بكامله

بمجرد أن نظروا لصورة سموه وهو في صحه وعافية، الكل حَمِد الله جل جلاله بأن قر أعيننا بالنظر إلى سمو الوالد، ومنَّ على سموه بالشفاء.

والآن الكل يترقب بكل شوق ولهفة رجوع سموه إلى أرض الوطن سالمًا غانمًا، رغم أنه لم يغب عنا لحظة بل كان دائما معنا بكل الأحوال والأوقات، وحاضرًا بأقواله وأفعاله وعطائه وخصاله وقربه من الجميع وحرصه على الجميع ودأبه في إسعاد الجميع من أبناء هذا الشعب، فاستحق سموه هذه المكانة الرفيعة في قلوب الجميع، وتربع على عروشها.

فالشعب البحريني يهفو لأن يعود سموه ليواصل مسيرته الزاخرة وعطاءه اللامتناهي في حقول التنمية الاقتصادية والثقافية والاجتماعية كافة التي تشهدها بلادنا بعون المولى عز وجل ثم بفضل حنكة سموه وقدرته التي لا نظير لها في تحقيق رؤى وتوجيهات سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، فكانت البحرين نموذجا يحتذى في التنمية المستدامة والتقدم والنهضة التي تستبق احتياجات الشعب وتفي بتطلعاته وآماله.

وفي الختام ندعو الله سبحانه وتعالى أن يديم على سموه الصحة والعافية وأن يحفظ سموه للبحرين وأهلها ذخرًا وسندا.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية