+A
A-

التسهيلات تقدم تمويل شخصي خلال ساعة واحدة

أطلقت شركة تسهيلات البحرين -الشركة المالية الرائدة في مملكة البحرين- حملة ترويجية لتقديم خدمات التمويل الشخصي خلال ساعة واحد، وذلك في شهر يناير 2020 فقط عبر فرع تسهيلات البحرين في مجمع السيف بالمحرق.

وأكد حسن بوحجي مدير القروض الشخصية بتسهيلات البحرين أن العرض الترويجي يمنح عملاء الشركة الفرصة للحصول على أسرع تمويل شخصي لتلبية احتياجاتهم المالية، بالتزامن مع قرب عطلة الربيع وبداية السنة.

وأضاف قائلاً: "تتميز شركة تسهيلات البحرين بتقديم خدمات ميسرة ومرنة يستفيد منها شريحة كبيرة من المجتمع و تلائم امكانيات العميل المالية وقدرته على السداد تصل لغاية 7 سنوات، علاوة إلى تقديم موافقة فورية ومن غير تحويل الراتب وتأمين على الحياة، وذلك من خلال زيارة الفرع بالمحرق بالإضافة إلى الخدمات عبر الهاتف والتي توفر على العميل الكثير من الوقت لإتمام إجراءات التمويل بأسرع وقت ممكن عبر الرقم المباشر 38203020". وأكد أن تسهيلات البحرين تحرص على توسيع نطاق المستفيدين من خدماتها المالية وذلك في سبيل الإرتقاء بالمستوى المعيشي للأفراد عبر تمكينهم مالياً و تشمل كلا موظفي القطاعين الحكومي والخاص، أصحاب السجلات الشخصية، مدربي السياقة وسواق سيارات الأجرة وكذلك أصحاب رخص الصيد والمهن الآخرى.

جديراً بالذكر تقدم تسهيلات البحرين مختلف أنواع الخدمات المالية للأفراد والتي تتضمن الاقتراض الشخصي، وقروض السيارات الجديدة أو المستعملة، بطاقات الإئتمان. ولمعرفة المزيد بإمكانكم الاستفسار حول خدماتنا عبر الهاتف المجاني 80008000.