+A
A-

البنك الأهليّ المتّحد يواصل تعزيز مبادراته للتّحوّل الرّقميّ

أطلق البنك الأهليّ المتّحد تحديثًا جديدًا لخدمة الواتساب التّجاري كجزء من مجموعة الخدمات المستندة إلى تطبيق الواتساب المتنامية التي يوفّرها البنك إلى عملائه.

ويشمل هذا التّحديث الذي يُعدّ الأول من نوعه في البحرين ثلاث مزايا جديدة تتيح للعملاء الاستفسار عن ملخّصات حساباتهم وآخر خمس معاملات تمّت في حساباتهم، فضلاً عن تحويل الأموال بين حسابات البنك الأهليّ المتّحد، بما في ذلك المعاملات الخاصّة باستبدال العملات الأجنبيّة من خلال الاتّصال بالبنك عبر تطبيق الواتساب. ويمكن التّعرّف على تطبيق الواتساب التّجاريّ الخاصّ بالبنك الأهليّ المتّحد من خلال شارة خضراء تشير إلى أمان الرسائل أو المعاملات التي يتمّ تشفيرها من خلال خدمة الواتساب التّجاريّ الخاصّة بالبنك الأهليّ المتّحد.

وفي هذه المناسبة، صرّح رئيس التّحول الرّقميّ لمجموعة البنك الأهليّ المتّحد السّيّد سميح أبو طالب قائلاً: "يُعد هذا التّدشين تحديثاً لتطبيق الواتساب التّجاريّ الحاليّ الذي يوفّره البنك، وباستخدام هذا التطبيق المحدّث، يخطو البنك الأهليّ المتّحد إلى المرحلة التّالية من تقديم الخدمات الرقمية المبتكرة لعملائه، ما يضع لنا قاعدة يمكن البناء عليها لتقديم خدمات إضافيّة في المستقبل. وبهذا يُعتبر البنك الأهلي المتحد أوّل بنك في البحرين يقدّم مثل هذه الخدمة عبر تطبيق الواتساب، ويأتي ذلك ضمن إطار سياسات البنك الرّامية إلى التّحوّل الرّقميّ التي تدعم التزامنا بتلبية احتياجات العملاء والارتقاء لتوقّعاتهم".

ومن الجدير بالذّكر أنّ هذه الخدمة متاحة حاليًّا، ويمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة فريدة تُعدّ الأولى من نوعها في مملكة البحرين.