+A
A-

مدرب النصر: بعض الأندية تتلاعب بالنتائج.. ونظام الدوري "ذبحنا"!

عبر مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النصر حسن علي عن استيائه من نظام الدوري الجديد والذي جعل فريقه عرضة للهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وكان النصر أنهى القسم الأول في المركز الخامس بـ 12 نقطة، قبل أن يتغير نظام الدوري بتوزيع الفرق بناء على نتائجهم في القسم الأول على مجموعتين بواقع اربعة أندية في كل مجموعة، على أن تلعب كل مجموعة دوري من دور واحد يتأهل منها الأول والثاني للدور نصف النهائي، أما صاحب المركز الرابع في كلتا المجموعتين يلعبان 3 مباريات الفائز من اثنتين يبقى بدوري الدرجة الأولى والخاسر يهبط للدرجة الثانية.

وقال حسن علي في تصريح خاص لـ "البلاد سبورت" عقب خسارة فريقه من الأهلي 3/0 وتلاشي حظوظه في بلوغ نصف النهائي " كانت لدينا 12 نقطة في المركز الخامس بالقسم الأول، والآن صفر من النقاط بسبب طريقة الدوري الجديدة التي (ذبحتنا) و(ظلمتنا) .. هناك تلاعب في النتائج من بعض الفرق والاتحاد يتفرج ...".

ويحتل النصر حاليا المركز الرابع ضمن المجموعة (B) خلف النبيه صالح الثالث (نقطة) والأهلي المتصدر (6 نقاط)، والنجمة الثاني (5 نقاط) ليتأهل عن المجموعة كلا من الأهلي والنجمة، فيما سيلتقي النبيه صالح والنصر بالجولة القادمة لتفادي المركز الرابع الذي يعني اللعب مباراة مع رابع المجموعة (A) لتحديد الفريق الهابط للدرجة الثانية وهو ما لا يليق بنادي مثل النصر صاحب التاريخ والبطولات وأحد أبرز أقطاب اللعبة في المملكة.

المزيد من التفاصيل في البلاد سبورت غدا