+A
A-

صادق علي يُستبعد من قائمة "الأحمر"

استبعد لاعب النادي الأهلي الخبرة صادق علي من قائمة منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد إثر التحديث الجديد للجهاز الفني للايسلندي ارون.

وجاء ذلك قبل 7 أيام من الآن على انطلاق البطولة الآسيوية 19 التي ستحتضنها دولة الكويت في الفترة ما بين 16 و27 يناير الجاري والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2021 في مصر.

 حيث جاء صادق علي والحارس قاسم الشويخ في مقدمة المستبعدين من قائمة 22 لاعبًا التي استقر عليها المدرب قبل مواجهة المنتخب العراقي في الأيام الماضية، وفور انتصاراته الثلاثة على "أسود الرافدين" وصلت القائمة بعد استبعاد صادق علي وحارس باربار قاسم الشويخ إلى 20 لاعبًا وهي: حسين الصياد، محمد عبدالحسين، جاسم السلاطنة، محمد ميرزا، محمد حبيب، علي ميرزا، محمد عبدالرضا، حسن السماهيجي، أحمد المقابي، مهدي سعد، حسن شهاب، عيسى خلف، علي عيد، بلال بشام، حسين محفوظ، عبدالله علي، أحمد جلال، محمود حسين، محمد حبيب، عبدالله الزيمور. 

ويبدوا أن نجم الأهلي لم يقدم المستوى المأمول منه لكي يقنع مدرب "الأحمر" لكي يبقيه في صفوفه حتى القائمة الأخيرة، وعلى إثره تم استبعاده من القائمة بجانب الحارس قاسم الشويخ الذي من المؤكد أنه يجد صعوبة في إثبات وجوده بين كوكبة الحراس المتواجدين مع "الأحمر" وفي مقدمتهم محمد عبدالحسين وعيسى خلف وحسين محفوظ.

وستتقلص القائمة مجددًا وبصورة نهائية بعد الانتهاء من المباريات التجريبية التي ستجمع المنتخب مع نظيره الكوري يوميّ السبت والاثنين، حيث سيستقر المدرب ارون على 18 لاعبًا وذلك للمشاركة في البطولة الآسيوية.