+A
A-

bwallet تحتفل بعامها الثاني في البحرين

احتفلت bwallet المحفظة الرقمية الرائدة في مملكة البحرين بالذكرى الثانية لإطلاقها عبر مسابقة لوسائل التواصل الاجتماعي تمنح المشاركين فرصة الفوز بجوائز قيّمة. تتمتع bwallet بجاذبية واسعة منذ إطلاقها حيث جمعت قاعدة كبيرة من المستخدمين والتجار. وتقدم bwallet مجموعة واسعة من الحلول لعملائها والتي تشمل دفع فواتير الهاتف من بتلكو، والتحويل الدولي للأموال، وتقسيم الفاتير وامكانية استخدامها من قبل مواطنين دول مجلس التعاون.

قال السيد بي شندرا شيكر، الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية “AFS” متحدثاً بمناسبة الذكرى الثانية لـ bwallet: "منذ إطلاق محفظتنا المالية في البحرين خلال عامين، شهدنا نمواً كبيراً ومستداماً في قاعدة المستخدمين مع استفادة عملاء bwallet من العروض الترويجية المتنوعة والجذابة. نشكر حكومة مملكة البحرين وبنك البحرين المركزي على دعمهم لمحفظة bwallet في مهمتنا لتعزيز الاقتصاد غير النقدي سريع النمو في البحرين. كما نشكر جميع عملائنا والتجار على تبنيهم هذه التكنولوجيا الجديدة بحماس كبير والمساهمة في نجاح bwallet".

وقال السيد شيراز علي الرئيس التنفيذي لأعمال التكنولوجيا المالية (Finzo) في شركة AFS: "تواصل bwallet تطوير خدماتها منذ إطلاقها قبل عامين، لتلبي احتياجات المستهلكين الرقميين ويتم تطويرها باستمرار. نتطلع إلى تقديم مزايا وفوائد أكبر في المستقبل على محفظتنا الرقمية الرائدة  في مملكة البحرين bwallet  والحائزة على جوائزمتعددة. وفي عام 2020، نحن في طور العمل لإطلاق ميزات جديدة على تطبيق bwallet مثل التأمين وتطوير دفع الفواتير وقسائم الهدايا وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة لتناسب احتياجات نمط الحياة الرقمية لعملائنا. "

قد تم إطلاق bwallet في عام 2018 من قبل شركة الخدمات المالية العربية “AFS” وهي الشركة الأولى الممكنة لحلول التكنولوجيا المالية في المنطقة وذلك بالشراكة مع بتلكو، المزود الرائد للحلول الرقمية في البحرين. وقد انتشر استخدامها عبر آلاف المحلات الرائدة ودور السينما والفنادق والمطاعم والمرافق الترفيهية في جميع أنحاء المملكة، ويتم استخدامها من قبل قاعدة عملاء متنامية بشكل مستمر. ويمكن لمستخدمي bwallet ببساطة مسح رمز الاستجابة السريعة لإجراء معاملات سلسة والاستمتاع بمدفوعات غير نقدية آمنة وسريعة وسهلة مع مزايا حصرية من خلال هواتفهم المحمولة.

يعتبر تطبيق bwallet أول محفظة رقمية تُوفر خدمة تحويل الأموال من شخص إلى آخر. ويقدم التطبيق مجموعة من المميزات الجذابة وتشمل: تحويل دولي للأموال؛ وخدمة شحن الرصيد الدولي للهواتف النقالة مسبقة الدفع إلى أي حساب دولي للهواتف المحمولة مسبقة الدفع في أكثر من 150 دولة مختلفة، وتمكن العملاء من تعبئة رصيد بتلكو مسبقة الدفع أو دفع فواتير الخطوط آجلة الدفع أوفواتير الخطوط الثابتة من خلال التطبيق. وأيضاً تقسيم الفواتير التي تتيح للمستخدمين تقسيم تكاليف النفقات المشتركة، بحيث يمكن للجميع دفع الحصة الخاصة بهم على الفور وبدقة.

يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول bwallet والعروض الحصرية لاسترداد المدفوعات من خلال زيارة موقع Batelco.com. قم بتحميل تطبيق bwallet المجاني على GooglePlay أو Store Apple.