+A
A-

شركة عقارات السيف تتعاون مع شركة الخدمات المالية العربية

في سياق جهودها لتعزيز تجربة استثنائية للمتسوقين، أعلنت شركة عقارات السيف، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن إطلاقها لأول تطبيق رقمي فريد من نوعه لبطاقات الهدايا والتسوق في مجمعات السيف وذلك خلال الربع الثالث من العام 2020.

قامت شركة عقارات السيف بتعيين شركة الخدمات المالية العربية AFS، المزودة الرائدة لحلول الدفع، والممكنة لحلول التكنولوجيا المالية في المنطقة، لتصميم وتطوير التطبيق بالإضافة إلى إدارة العمليات المالية الإلكترونية. وسوف يوفر التطبيق لجميع المتسوقين بمجمعات السيف العديد من الميزات و الخصائص كبطاقات الهدايا الرقمية مسبقة الدفع، والتي يمكن استخدامها لإتمام عمليات الشراء من المحلات التجارية المتواجدة بمجمع السيف في ضاحية السيف والمحرق ومدينة عيسى. إضافةً إلى ذلك، سيتمكن الزبائن من إهداء البطاقات للأهل والأصدقاء بشكل رقمي.

وتعليقًا على هذه الخدمة المبتكرة، قال السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف: "تأتي هذه الخطوة من منطلق مساعينا لتعزيز ما نقدمه من خدمات لزبائننا الكرام ومنحهم تجربة استثنائية للتسوق. ونظرًا للتطورات الرقمية المتسارعة رأينا أهمية تقديم حل يوفر أقصى مستويات المرونة والراحة للزبائن، حيث سيتمّكنون عبر التطبيق الرقمي من إهداء بطاقات الهدايا لأهلهم وأصدقائهم بكل سهولة ويسر. ونحن على ثقة بأن إطلاق بطاقة الهدايا الأولى من نوعها في المملكة ستثري تجربة التسوق لزوارنا وتعزز من مكانة المجمعات التجارية التابعة لشركة عقارات السيف بشكل عام."

ومن جانبه، صرح السيد بي شندرا شيكر، الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية: "نلتزم في شركة الخدمات المالية العربية لاستثمار كافة خبراتنا في قطاع التكنولوجيا المالية لتسهيل تجربة الدفع المالي الرقمي، بما يمنح كل من الزبائن والمتاجر راحة وسهولة أكبر. كما سيسهم تطوير واطلاق التطبيق الرقمي لمجمع السيف بتعزيز جهود أصحاب المتاجر بالمجمع في تحسين تجربة تسوق العملاء وزيادة العوائد، بالإضافة إلى دعم رؤية مملكة البحرين للاقتصاد الرقمي غير النقدي، وهو ما نروج له في مختلف المنتجات والحلول المقدمة من شركة الخدمات المالية العربية."

تعدّ مجمعات السيف من أهم وجهات التسوق والترفيه العائلي البارزة في مملكة البحرين، والتي اكتسبت شهرة واسعة وإقبالًا كثيفًا منذ افتتاح مجمع السيف-ضاحية السيف عام 1997، وافتتاح مجمع السيف-المحرق عام 2015. وتتنامى شعبية مجمع السيف في كل عام كوجهة مفضلة لكافة الزوار في المنطقة. كما يواصل المجمع في استقطاب عدد كبير من السياح من دول مجلس التعاون الشقيقة نظرًا لاحتوائه على مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة والمطاعم المتنوعة ومرافق الترفيه للصغار والكبار.

تقدم شركة الخدمات المالية العربية خدمات وحلول دفع مبتكرة وشاملة تتضمن معالجة البطاقات، واكتساب التاجر، وخدمات التكنولوجيا المالية، ومجموعة من أحدث الخدمات ذات القيمة المضافة.