+A
A-

منتخبنا الأولمبي ييخوض مباراة مصيرية بعد قليل مع استراليا ضمن بطولة آسيا تحت ٢٣

يخوض منتخبنا الأولمبي الأول لكرة القدم، اليوم مباراة مصيرية أمام أستراليا ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة آسيا تحت 23 عاما المقامة حاليا في تايلند وتستمر حتى 26 يناير الجاري.

تأتي المواجهة بعد لقاء الجولة الثانية في المجموعة، إذ تعادل منتخبنا مع العراق بهدفين لكليهما، في حين فازت أستراليا على تايلند (2-1).

وبناء على النتائج المسجلة في الجولة الثانية، فإن منتخبنا في المركز الأخير على سلم ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة، في حين يتصدر منتخب أستراليا برصيد 4 نقاط، ثم تايلند 3 نقاط، والعراق ثالثا برصيد نقطتين اثنتين.

ولم يفقد منتخبنا فرصة المنافسة على بطاقة مؤهلة للدور ربع النهائي بعد حصوله على نقطة من لقاءين، وبات أمام خيار وحيد يتمثل في تحقيق الفوز ولا غيره أمام أستراليا خلال المباراة المهمة والمرتقبة التي ستجمعهما اليوم.

وسيكون الفوز فقط الطريق الوحيد للمنتخب من أجل المنافسة على التأهل للدور الثاني، إذ أن فوزه على أستراليا، وفوز تايلند على العراق أو العكس مع عدم انتهاء لقاءهما بالتعادل سيؤهل أولمبينا في المركز الثاني عن المجموعة.

ويدرك لاعبو منتخبنا الأولمبي أهمية الجولة المقبلة، كونها مصيرية وأخيرة؛ للتأهل إلى دور الـ8، حيث يدخل المنتخب اللقاء بخيار وحيد متمثل في تحقيق الفوز فقط.

ومن المؤمل أن تلعب  مباراة أولمبينا مع أستراليا عند 4.15 عصرا بتوقيت البحرين (8.15 مساءً بتوقيت تايلند) على استاد تاماسات في العاصمة- بانكوك.